فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص لـ"سيدتي نت" بالفيديو والصور الأصلية: من حاول نصب الفخ لـ هيفاء وهبي؟

هيفاء وهبي
بيان هيفاء وهبي يكشف حقيقة الصور
هيفاء وهبي
المصور إسلام الجزار قام بنشر الصور دون ذكر الزمان والمكان
هيفاء وهبي
بيان هيفاء وهبي يكشف حقيقة الصور
الصورة الأصلية لهيفاء وهبي من فيلم خير وبركة
الصورة بعد التعديل
الصورة الأصلية لهيفاء وهبي من فيلم خير وبركة
الصورة الأصلية لهيفاء وهبي من فيلم خير وبركة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء أمس صوراً بفستان فاضح للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، تردد أنه من حفل غنائي أقامته في القاهرة منذ أيام قليلة، وتعمد مروجو الصور التلميح بأن فستان هيفاء أكثر عرياً من فستان زميلتها النجمة المصرية رانيا يوسف، وهو ما انتبهت له هيفاء سريعاً بإصدار بيان عاجل يكشف التلاعب بالصورة ويؤكد أنها من أحد مشاهد فيلم "خير وبركة"، وعلم "سيدتي نت" أن الصور تم تسريبها عبر حساب المصور الخاص للفيلم "إسلام الجزار".

الجزار نشر ثلاث صور لهيفاء وهبي رافضاً الكشف عن مكان وزمان التصوير، وتم تداولها صورة واحدة منها عبر موقع إنستقرام، تظهر هيفاء وكأنها تغني بدون ارتداء ملابس داخلية، مع المقارنة بفستان زميلتها رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي والتي أحيلت إلى المحاكمة بسببه.

هيفاء سارعت بإصدار بيان عبر حسابها بموقع تويتر أكدت فيه أن الصور تم التلاعب بها بتقنية الفوتوشوب، وأنها من مشهد واحد قدمته كضيفة شرف بفيلم "خير وبركة" الذي عرض بموسم عيد الأضحى للعام 2017، من بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن ومي سليم وتارا عماد.

وتساءلت هيفاء عن سر نشر الصور بعد مرور عام كامل على عرض الفيلم، كما أبدت غضبها من نشر الصور بعد تعديلها ودون موافقتها، وقالت: ينتزع صورة فنانة ويجعلها عرضة للكلاب، لينهشوا عرضها بأمها وابيها، وكرامتها وإهانتها كل يوم لأجل شوية لايكات زبالة!

أكدت وهبي أنها تقدمت ببلاغ إلى السلطات للتحري عن مصدر نشرها، التلاعب بها، مؤكدة أنها تفعل كل شيء في العلن، وأنها أقل ممن يفعل ما هو أسوأ في السر.
هل تم تسريب صور هيفاء وهبي للتغطية على أزمة رانيا يوسف؟ أم مجرد "فخ" تم نصبه لهيفاء استغلالاً لحمى ملاحقة الفساتين المثيرة في مصر؟

مشهد هيفاء وهبي من فيلم خير وبركة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X