«غوغل» يحتفل باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة

روح الاتحاد
روح الإمارات العربية المتحدة
القائد الراحل زايد بن سلطان آل نهيان
اليوم الوطني الإماراتي الـ47
احتفال غوغل باليوم الوطني الإماراتي
5 صور

احتفل محرك البحث العالمي «غوغل»، يوم الأحد 2 كانون الأول / ديسمبر 2018، باليوم الوطني الإماراتي السابع والأربعين «47»، والذي يصادف قيام دولة الاتحاد بقيادة الراحل الشيخ «زايد بن سلطان آل نهيان»، في التاريخ نفسه من العام 1971. حيث احتفل «غوغل» على طريقته بهذا اليوم المميز؛ بنشر صورة شخصين يرتديان الزيّ الإماراتي التقليدي، ويحملان علم البلاد، وذلك بحسب ما نشره موقع «سكاي نيوز».
وتابع الموقع أن دولة الإمارات العربية تحتفل يوم الأحد باليوم الوطني الـ47، الذي يأتي هذا العام تحت شعار «هذا زايد.. هذه الإمارات»، حيث تقيم البلاد في إماراتها السبع احتفالات شعبية واسعة بمناسبة ذكرى قيام دولة الاتحاد؛ حيث تكتسي المباني بألوان العلم الإماراتي، وتُطلق الألعاب النارية، إلى جانب تنظيم فعاليات متنوعة وأنشطة ترفيهية، تستهدف كل أفراد وفئات المجتمع.
وتابع موقع «سكاي نيوز» أن اللجنة المنظمة للاحتفال الرسمي باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، كانت قد أعلنت عن نفاد تذاكر الاحتفال، الذي يقام اليوم بملعب مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، معبرة عن سعادتها بتوافد الجماهير للمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي.