عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

صور تيجان عروس 2019 من انستقرام

تيجان عروس 2019
تيجان عروس 2019
عروس2019
تيجان عروس 2019
تاج العروس
تيجان عصرية للعروس
موديلات تيجان عروس
شعر عروس 2019
العروس اندريه وازن
موديلات تيجان عروس

بدأ العدّ التنازلي لاستقبال العام الجديد ومعه كل ألوان الموضة العصرية التي ستعتمدها العروس، لن نستثني منها بالطبع تيجان عروس 2019، والتي تتميز بألوان متجددة ومختلفة، مع الاحتفاظ ببعض الصيحات من العام الحالي، جمعناها لكِ من أكبر صفحات انستقرام الخاصة بكل ما يتعلق بالعروس.
اعتماد التاج كبير الحجم المرتفع سوف نشاهده كثيرًا الفترة المقبلة، والذي يناسب بشكل كبير العروس القصيرة، مميز إذا كنتِ ستختارينه مع تسريحة الشعر المرفوع والطرحة المنسدلة الناعمة.

تاج العروس


التاج المرن الذي يتم وضعه على الشعر بشكل أكثر انسيابية، ملتصق أكثر بالخصلات الشعر مع رسومات الفروع المرصعة بالأحجار سواء كانت الكريستالية، او اللؤلؤ العاجي سوف يكون مميزًا، إن كنتِ تبحثين عن اطلالة تمشي على خطى الموضة بشكل واضح.
الأحجام الكبيرة للتيجان مازالت متربعة على عرش الموضة من العام الماضي، بخاصة بعد اتجاه العرائس لارتداء الفساتين الفخمة بقصة السندريلا المطرزة بالكامل، والتي تحتاج لتاج فخم يناسبها.
لفتنا كذلك التاج الكبير جدًّا للعروس التي تبحث عن لفت الأنظار بشكل قوي، المرصع بالكامل بالأحجار الماسية، باللون الفضي، ولكنّ مثل هذه الأحجام تناسب العروس صاحبة الوجه النحيف ليُبرز وجهها من دون أن تكون مبالغة.

تاج العروس


أو يمكنكِ اختيار التاج المعتاد مع تفريعات فروع الشجر بخاصة لموسم الشتاء، والتي توحي باطلالة دافئة مستوحاة من الشجر المتفرع مع اللون الماسي، وكأنه الثلج المتساقط.
بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من صور تيجان عروس 2019 أخبرينا أيّ واحد ستعتمدين لزفاف 2019.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X