جمال /أخبار جمال

مريم سعيد في أول تظاهرة بالمغرب كسفيرة لعلامة نيتروجينا

مريم سعيد خلال الندوة الصحفية
سامية أقريو و مريم سعيد
الفنانة المغربية سامية أقريو
علامة "نيتروجينا" بمجموعة جديدة الخاصة بترطيب البشرة "Hydro Boost"

شاركت مريم سعيد مقدمة برنامج "إي تي بالعربي" في أول تظاهرة بالدارالبيضاء كسفيرة لـ علامة "نيتروجينا"، التي أطلقت مجموعتها الجديدة الخاصة بترطيب البشرة "Hydro Boost"، وتعد مريم أول سفيرة عربية للعلامة، وعبرت مريم عن فخرها لارتباطها بهذه العلامة، التي تعد النجمة نيكول كيدمان سفيرة لها في هوليود.

وخلال الندوة الصحفية التي عقدتها العلامة حاورت مريم الفنانة المغربية سامية أقريو، في تبادل للأدوار بين الإعلامية والممثلة، وكان أول سؤال لمريم هو، لماذا أنت جميلة؟ أجابت عنه ضاحكة، أنا جميلة لأنني مغربية.

وقالت مريم إنها معجبة بأهداف ومبادئ العلامة، فهي تشتغل على مبادرات جميلة تخص المرأة العربية، وتبعث رسائل للنساء العربيات، كي تتحدين كل الظروف بعزيمة قوية.

وتجسد المرأة بالنسبة لـ علامة نيتروجينا القوة والطموح الكبير، ولديها القدرة على تحقيق أهدافها، تعتني بأسرتها ووظيفتها، وتأخذ العناية ببشرتها على محمل الجد.

وصرحت مريم بأن هذه الشراكة ليست تجارية محضة بل هي مجموعة من المبادرات لصالح المرأة، ونشارك عددا من المبادرات مثل قيادة المرأة السعودية التي شجعتها العلامة، إضافة إلى عدد من المبادرات الإنسانية التي تخص المرأة في العالم العربي، التي ستعرفها هذه السنة.

وبالنسبة للمغرب ستعرف هذه السنة مبادرات مثل استدعاء خبراء في مجالات متعددة ستستفيد منها مجموعة من النساء المغربيات.

كما أكدت مريم سعيد على أن العناية بالبشرة بالنسبة للمرأة النشيطة مهمة جدا، وهذه المجموعة لعلامة "نيتروجينا" تحمي البشرة من عدد من العوامل الخارجية، مثل أشعة الشمس فوق البنفسجية، والتلوث، وتأثير المكيف على البشرة، كما ترطب البشرة لمدة 24 ساعة.

مريم سعيد


مجموعة Hydro Boost

تراهن علامة نيتروجينا على تنظيف البشرة وترطيبها، ومن بين هذه الحلول وجدت في مجموعة Hydro Boost الحل الأمثل للعناية بالبشرة بفعالية تلبي انتظارات كل النساء.

فهي عرفت نجاحا في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، ومتوفرة الآن في المغرب، وبإمكان النساء المغربيات الاستمتاع بهذه التجربة الفريدة ، التي تمنح البشرة ترطيبا عميقا وملمسا استثنائيا.

تتكون مجموعة Hydro Boost من جل منظف ومرطب للبشرة، يزيل كل آثار الماكياج والشوائب، وجل مغذي ومرطب للبشرة ذو تركيبة هلامية، وكريم واقي من أشعة الشمس ومن العوامل الخارجية التي تسرع شيخوخة البشرة، وكريم خاص بمحيط العينين غني بحمض الهيالورونيك، الذي يمنح النضارة للعيون المتعبة.

كريم مرطب

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X