عروس سيدتي /زفاف المشاهير

بريانكا شوبرا عروس بوليوودية ساحرة وفستانها يحبس الأنفاس!

زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس
الظهور الأول للعروسين
العروسان بلقطة رومانسية
أول ظهور للعروسين بعد زفافهما
العروسان نيك جوناس وبريانكا شوبرا
الصور الأولى لزفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس
الصور الأولى لزفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس

محاطةً بالأقارب والأصدقاء، تزوجت بريانكا شوبرا من حبيبها المغني نيك جوناس في حفل زفاف خيالي أقيم بحسب التقاليد الهندية، وجرت مراسم الزفاف داخل فندق Taj Umaid Bhawan Palace في Jodhpur. وبحسب ما نشرت مجلة Hello  أنّ مراسم الزفاف قُسّمت إلى قسمين، إذ أقيم يوم السبت الماضي زفاف كنسي مسيحي، أما يوم الأحد فجرت مراسم الحفل الهندوسي.

وجاء الزواج بعد علاقة استمرت لمدة سبعة أشهر، ستُنشر تفاصيله في العدد المقبل من مجلة  Hello  حيث قالت العروس: "أحببنا أن يكون حفل زفافنا مزيجًا دينيًّا، ونحن نأخذ التقاليد الجميلة التي نشأنا عليها ونقوم بتطبيقها بحسب ما نراه مناسبًا لشخصيتنا. وأضافت: "لقد كان من المدهش أن نجد القواسم المشتركة بين معتقداتنا، ومعرفة كيفية مزجها بطريقة محترمة وذات مغزى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WeddingSutra.com (@weddingsutra) on


خلال الجزء الأول من الحفل أي الزفاف الرسمي الكنسي، بدت العروس بريانكا شوبرا مدهشة وبغاية الأناقة في ثوب رالف لورين ، والذي يتميز بزخارف نباتية، وأزرار وأربطة دانتيل بتفاصيل من التل، وأكمام مطرزة، بالإضافة إلى اختيارها تصميم الياقة العالية للفستان.
كما زُيّن الفستان يدويًّا بحبات اللؤلؤ والكريستال، والسواروفسكي الكريستالية، وبلورات سواروفسكي، واستغرق تنفيذه 1826 ساعة. وبدت العروس بغاية الرومانسية من خلال اطلالتها بالطرحة الطويلة.
أما في الحفل الهندوسي، فقد بدت بريانكا شوبرا، العروس الجميلة في الزيّ الهندي التقليدي الذي حمل توقيع المصمم الشهير Sabyasachi Mukherji. والتصميم باللون الأحمر الناري،  والمؤلف من قطعتين، زاد من جمال العروس. وأكلمت العروس اطلالتها بالطرحة الطويلة المطرزة باللون الأحمر. أما العريس فارتدى بدلة ذات طابع هندي باللون الذهبي.

 

  صور: نيك جوناس وبريانكا شوبرا في أول ظهور بعد الزواج

فيديو وصور من حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس الكنسي

  جديد زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس... تحدي عائلي هكذا كانت نهايته!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X