عروس سيدتي /الحب والرومانسية

أفكار لسهرة رومانسية سعيدة مع زوجِك

سافرا معاً
حب بين الزوجين
عشاء رومانسي
زين طاولة الطعام لزوجك

بين الحين والآخر يحتاج الزوجان إلى بعض الأجواء الرومانسية التي تقوي العلاقة بينهما، وتُشعرهما بالسعادة، ويكسران فيها حدود الملل، ليخرجا من دائرة ضغوط الحياة، ولكي تتألقي بسهرة رومانسية مميزة، إليكِ مجموعة من الأفكار التي تساعدكِ، في السطور التالية.
- الورود والشموع تلعب دورًا كبيرًا في الأجواء الرومانسية، بخاصة وإن كنتِ تستعدين لهذه السهرة بالمنزل، أحضري مجموعة من الزهور وضعيها بأجواء السهرة، واستخدمي بعضًا من هذه الأوراق وانثريها على السرير، أما الشموع فسيكون محلها سفرة العشاء.
- حاولي أن يكون الحمّام جاهزًا ومبخّرًا واملئيه بروائح منعشة، مع وضع بعض أوراق الزهور والشموع أيضًا، فهذه الأمور يعشقها كثير من الأزواج.
- يمكنكِ التحضير لجلسة مسّاج واسترخاء مع زوجِك، بتحضير أفضل الزيوت الطبيعية، وستجعله جاهزًا لاستقبال السهرة بصدر رحب.
- احرصي على أن تكون الإضاءة خافتة، فهي تشعركما أكثر بالراحة والاسترخاء، كما تكون متناسبة مع إضاءة الشموع.
- تلعب رائحة غرفة النوم دورًا كبيرًا في الأجواء الرومانسية، لهذا احرصي على رشّ العطور الثقيلة والمثيرة، التي تُعجب زوجكِ وتثير انتباهه.
- بالإضافة إلى الرائحة، يلعب مظهركِ أيضًا دورًا كبيرًا، إذ يمكنكِ ارتداء الفساتين القصيرة، أو ثوب مفضل يحبه زوجكِ.
- إذا كنتِ قد حضّرتِ للعشاء، فلا تنسي أن تتخلصي من رائحة الطعام الموجودة بالمنزل، والتي من الممكن أن تكون عالقة بملابسك أيضًا.
- لا يمكن أن تكون السهرة الرومانسية وسط صغارِك، فيفضل أن يكونوا خارج المنزل عند أقاربكِ، لكي تستمتعي قدر الإمكان بالسهرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X