أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الفيسبوك يسقط شبكة تبادل زوجات

فيسبوك

ساهم موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في إسقاط شبكة تبادل زوجات في البساتين جنوب العاصمة القاهرة، بعد أن رصدت إدارة توثيق المعلومات قيام عامل وزوجته بإنشاء صفحة على «الفيسبوك» لاستقطاب زبائنه، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التي قررت حبس 4 من أفراد الشبكة على ذمة التحقيقات.
بدأت الواقعة برصد إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية معلومات تفيد بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يديرها شخص تنشر صورًا إباحية وتدعو لتبادل الزوجات.
وبالتنسيق مع رجال مباحث قسم شرطة البساتين، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وأن مؤسس الصفحة يدعى «س.ا» 38 عامًا، عامل موبيليا، مقيم بدائرة القسم.
وبإعداد الأكمنة اللازمة، جرى ضبط المتهم داخل منزله بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن الصور التي ينشرها هي لزوجته، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، واجهت الشرطة المتهم باعترافات زوجته، التي أنكرت الواقعة وقالت على زوجها «ده رجل ميعرفش النخوة، ضحك علي ونشر صوري على الفيس بوك».
وأنكر المتهم في بداية التحقيقات الاتهامات الموجة إليه، وحاول تضليل رجال الشرطة، بأن الصفحة التي جرى إنشاؤها لا تخصه، وعندما عُرض على النيابة واجهته بأن جميع الأدلة ضده وتوجد محادثات مع أفراد من المباحث للقبض عليه.
واعترف المتهم بإنشاء صفحة لتبادل الزوجات على موقع التواصل الاجتماعي، وتبادل مع آخرين صور زوجاتهم، وأنه لا يعرف أسماءهم الحقيقية، بينما قالت الزوجة في محضر الشرطة، إنها لا تعلم شيئًا عن الواقعة، وأنها تفاجأت بنشر صورها على الفيس بوك بملابس مثيرة مع صور صديقتها وزوجها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X