ابنة الرئيس الأمريكي تعيش قصة حب مع شاب من أصول عربية

تيفاني ترامب ومايكل
تيفاني ومايكل بولس
تيفاني ترامب ومايكل بولس
تيفاني ومايكل
4 صور
كشفت وسائل إعلام أمريكية أن ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تعيش قصة حب قوية مع شاب يُدعي "مايكل بولس" أصوله عربية وتحديداً لبنانية.

وبحسب موقع "Page Six" الأمريكي، فإن تيفاني ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مُغرمة بشاب من أصول لبنانية، وعرّفته على عائلتها قبل أيام في عشاء عيد الشكر.

وأوضح الموقع الأمريكي أن تيفاني تواعد الشاب "مايكل بولس" الذي يحمل الجنسية النيجيرية منذ فترة، حيث التقته أثناء الإجازة الصيفية في جزيرة ميكونوس اليونانية.

كما نقل الموقع الإخباري عن أحد المصادر المُقرّبة من تيفاني قوله بأنها "سعيدة لأنها تمكنت من الحفاظ على العلاقة مع مايكل بعيداً عن الأضواء، لكنّها قدّمته في عيد الشكر لعائلتها".

ويُعتبر "مايكل بولس" نجل رجل الأعمال والمغترب اللبناني المليونير مسعد بولس الذي حقق نجاحات كبيرة في نيجيريا، حيث يُدير مجموعة من الشركات تقدر بمليارات الدولارات في قطاعات مختلفة مثل السيارات والمعدات والبناء، أمّا مايكل فهو مقيم في لندن حيث يتابع دراسته.

وتُعدّ تيفاني ترامب، هي أصغر بنات الرئيس الأمريكي الحالي من زوجته السابقة مارلا مابلز، وتبلغ من العُمر (25 عاماً)، ودرست تخصصاً يجمع بين علم الاجتماع والدراسات الحضرية، وتخرجت في العام 2016 من جامعة بنسلفانيا.