أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. أمير الرياض يفتتح المؤتمر الدولي لتقويم التعليم

باتت المملكة تعطي جلّ اهتمامها للتعليم، إيمانًا منها بأنه هو عماد المجتمع وسر نجاحه، لذا تقوم من فترة إلى أخرى بعقد الاجتماعات، وإقامة الندوات للبحث في سبل تطويره ونجاحه. ومؤخرًا قام الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- بافتتاح المؤتمر الدولي لتقويم التعليم 2018، والذي ينعقد تحت عنوان "مهارات المستقبل تنميتها وتقويمها".
وجاء في الكلمة التي ألقاها الأمير "فيصل":" شرف لي شخصيًّا وشرف لمنطقة الرياض أن يقام فيها هذا المؤتمر بحكم وجود الهيئة التي نفتخر فيها جميعًا ونطلب منها الكثير".
مضيفًا:" وجود هذه الهيئة في أيدي أمينة وعلى رأسهم معالي الدكتور مساعد العيبان الذي يرأس مجلس إدارتها سيؤدي بها -إن شاء الله- إلى بر الأمان في منهج علمي سليم وواضح ومتقن ومثبت في كل الأمور. أرجو للجميع التوفيق وأهنئ الفائزين والمؤسسة وعلى رأسها الدكتور الأمير فيصل بن عبد الله المشاري الذي يقدم الشيء الكثير لها في هذا المجال."
كما هنأ الأمير فيصل الفائزين والفائزات بجوائز قياس لهذا العام، ودعا لهم ولزملائهم بالتوفيق والمزيد من النجاحات والتميز.
بدوره ألقى رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب، رئيس اللجنة الإشرافية العليا للمؤتمر الأمير الدكتور فيصل بن عبد الله المشاري كلمة رحب فيها بالأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض راعي الحفل نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، ووزير الدولة الدكتور مساعد بن محمد العيبان عضو مجلس الوزراء، رئيس مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم والتدريب، وجميع ضيوف المؤتمر من داخل وخارج المملكة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X