عروس سيدتي /الحب والرومانسية

كلام حب يزيد علاقتك طيبة مع الشريك

رومانسية بين الشريكين
كلام حب يزيد علاقتك طيبة مع الشريك
ثنائي رومانسي
كلام حب
حب ورومانسية
ثنائي رومانسي

العلاقة بين الرجل والمرأة بحاجة دائمًا إلى كلام الحب الذي يقوي العلاقة بينهما، فالأفعال الطيبة تحتاج إلى كلمات رومانسية للتعبير عنها، لكي تستمر الحياة ولغة الحوار الأساسية بين الزوجين والمخطوبين، لهذا إليكِ مجموعة من كلام حب يزيد علاقتكما حبًّا، احرصي على قوله دائمًا، لكي يصبح هو اللغة الأساسية في حياتكِ وعلاقتكِ مع شريكِك.


- حبكمْ قلبي وما عشقت سواكم، وقلبي يهوى أن يكون فداكم، يهون علينا بُعدُكم ونواكم، تذكّرني الأحلام إني أراكم، عرفت لذيذ النوم كيف يكونوا وما أغمضت عيناي بعد فراقكم، ولا لقلبي بعد المنام، سكونوا يخيل لي في المنام، إني أراكم وإني لأهوى النوم بغير حاجةٍ لعلي لقاكم في المنام، يكونوا فيا ليت أحلام المنام يقين.
- بالغرام خلي ليلي بالحنان يطول وخلي حالي بالهوا مشغول كتبني كلمة للزمان تقول للغرام بالغرام هالكون ابتدى، ويا سلام مش باقي حدا، وقلبي أنا ع حالو اهتدى بالغرام، ما في نجوم ما بدا قمر وما في ليل ما بدو سهر، ومافي عيون ما فيها نظر بالغرام.
- أحبك وأغليك وأخاف الدنيا تنسيك وتخليك ما تسأل عن إنسان يموت فيك.
- أعزك يا عسل صافي لأنك بالوصل وافي، ودايم حيك الدافي يبين شوقي الخافي.
- افتح القلب وخذ منه ما بدالك ألا حروف اسمك تكفى لا تقربها.
- إنّي لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لم أوفيك حقّك، حبيبتي .. إنّي أحمل في قلبي تصور كلّ إنسان، فلو استجمع شاعر قريحته وكاتب إلهامة لوصف حبي لأبدوا عجزهم.
- بعيوني أنت الضوء، وبقلبي سأبقى أهواك، ولجروحي أنت الدواء، وكلّ عمري ما أنساك.
- أحبك يا حبيبي وكل ما فيك أهواه، حتى خطوات قدميك أشتاق إليها، أشتاق لأن أمشي بقربك، أحتاج لأرقص معك رقصة أبدية لا أفلت من يديك، أشتاق لأن تضمّني بعمق، مثل البحر الذي يضم اللآلىء أريد أن تقتلني حبًّا وتغرقني عشقًا أيها البحر.
- يا حبيبي أيعقل أن تفرّقنا المسافات وتجمعنا الآهات، يا من ملكت قلبي ومُهجتي، يا من عشقتك وملكت دنيتي.
- الحب ليس كلمات تؤخذ مِن الأغاني، وليس حجارة تُستخدم لبناء قصر أوهامي، الحب إحساس في قلب يخاف عليك يمنحك الابتسامة عندما تقسو الدنيا عليك، نظرة تسكنك في جنة الخيالات اللامعروفة، الحبّ إحساس أنك أهمّ شخص فى حياة حبيبك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X