رئيس الوزراء الهندي في حفل بريانكا شوبرا ونيك جوناس

بريانكا تشوبرا و نيك جوناس مع رئيس الوزراء
مع رئيس وزراء الهند
بريانكا تشوبرا و نيك جوناس
صورة عائلة من حفل الاستقبال
من حفل الاستقبال
الثنائي
6 صور

أقامت الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا  Priyanka Chopra والمطرب الأمريكي، نيك جوناس Nick Jonas، يوم أمس الثلاثاء 4 ديسمبر/كانون الأول، احتفالاً بزواجهما، حفل استقبال في فندق فاخر بمدينة نيودلهي.
وقد حضر الحفل رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي وعدد من نجوم الصف الأوّل في هوليوود.
يشار إلى أن بريانكا شوبرا تزوجت من حبيبها المغني نيك جوناس في حفل زفاف خيالي أقيم بحسب التقاليد الهندية، وجرت مراسم الزفاف داخل فندق Taj Umaid Bhawan Palace في Jodhpur. وبحسب ما نشرت مجلة Hello أنّ مراسم الزفاف قُسّمت إلى قسمين، إذ أقيم يوم السبت الماضي زفاف كنسي مسيحي، أما يوم الأحد فجرت مراسم الحفل الهندوسي.

بريانكا شوبرا عروس بوليوودية ساحرة وفستانها يحبس الأنفاس!


وجاء الزواج بعد علاقة استمرت لمدة سبعة أشهر، ستُنشر تفاصيله في العدد المقبل من مجلة Hello حيث قالت العروس: "أحببنا أن يكون حفل زفافنا مزيجًا دينيًّا، ونحن نأخذ التقاليد الجميلة التي نشأنا عليها ونقوم بتطبيقها بحسب ما نراه مناسبًا لشخصيتنا. وأضافت: "لقد كان من المدهش أن نجد القواسم المشتركة بين معتقداتنا، ومعرفة كيفية مزجها بطريقة محترمة وذات مغزى".
خلال الجزء الأول من الحفل أي الزفاف الرسمي الكنسي، بدت العروس بريانكا شوبرا مدهشة وبغاية الأناقة في ثوب رالف لورين ، والذي يتميز بزخارف نباتية، وأزرار وأربطة دانتيل بتفاصيل من التل، وأكمام مطرزة، بالإضافة إلى اختيارها تصميم الياقة العالية للفستان.
كما زُيّن الفستان يدويًّا بحبات اللؤلؤ والكريستال، والسواروفسكي الكريستالية، وبلورات سواروفسكي، واستغرق تنفيذه 1826 ساعة. وبدت العروس بغاية الرومانسية من خلال اطلالتها بالطرحة الطويلة.

جديد زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس... تحدي عائلي هكذا كانت نهايته!

أما في الحفل الهندوسي، فقد بدت بريانكا شوبرا، العروس الجميلة في الزيّ الهندي التقليدي الذي حمل توقيع المصمم الشهير Sabyasachi Mukherji. والتصميم باللون الأحمر الناري، والمؤلف من قطعتين، زاد من جمال العروس. وأكلمت العروس اطلالتها بالطرحة الطويلة المطرزة باللون الأحمر. أما العريس فارتدى بدلة ذات طابع هندي باللون الذهبي.