فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سناء عكرود... سعد المجرد بريء وسيعود قريبًا

سناء عكرود
تدوينة سناء عكرود
الفنان سعد المجرد
سعد المجرد

عبّرت الممثلة سناء عكرود عن موقفها من قضية اعتقال الفنان سعد المجرد، مؤكّدة أنّ هذا الأخير بريء من تهمة الاغتصاب الملفّقة له للمرة الثانية في فرنسا.

عكرود شاركت صورة لسعد المجرد عبر حسابها الرسمي على انستقرام، أرفقتها بتدوينة طويلة تحدثت فيها عن أعماله الناجحة التي تتردد من طرف جمهوره، بالرغم من الأزمة التي يمر بها في فرنسا.

وأشارت عكرود في تعليقها، إلى أنّ حب الجمهور للمجرد وترقبهم لعودته، جعله حاضرًا في عز الغياب، حيث قالت :"أستعيد محطات قضية سعد المجرد بين النجومية والشعبية ومشوار التميز، بين المطبات، فالاستماتة والاستمرار، مسار اسثتنائي وحقيقي، بضحكاته التي لا تخبو، حب جمهوره غير المشروط له، وترقّبهم لعودته بولاء، جعله حاضرًا متألقًا في عز الغياب، تذكرت أيضًا الأفواه التي أهانت وجرحت ولم يفلحوا، وأولئك الذين صمتوا دهرًا ولما تحدّثوا تدحرجوا ومازالوا في تدحرج، ولم يرتطموا بالأرض بعد، فتذكرت الغيوم المدوية والرعود شحيحة المطر.. وتوقفت، وضعت كل هذا نصب عينيّ ليقيني بأن لا أحد منا محصّنًا ضد السهو أو الغدر أو التعب".

وختمت تدوينتها قائلة : "وها هو سعد المجرد بريء وسيعود قريبًا... سيواصل الغناء والرقص والنهل من الحياة، إلا أنّ الأمر هذه المرة سيختلف، فقد اتضحت الرؤية وسقط القناع، ولن يحتاج لميكروفون ماسي أو جوقة تردد خلفه اللازمة، الأمر ليس بتلك الآلية الآمنة، الأمر عارٍ من التجميل والتشذيب…سعد المجرد سيحتاج لنفسه، لقوة سعيه ودعم محبيه".

يُذكر أنّ سعد المجرد لا يزال يقبع في السجن منذ ما يزيد من 3 أشهر، من جرّاء اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة ثانية من دون أيّ جديد يُذكر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X