ماجد المهندس ضيف نهائي "نجم السعودية"

ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس
ماجد المهندس
5 صور

يختتم برنامج المواهب الغنائية آخر حلقاته يوم السبت المقبل، ويقفل أبوابه ليعلن عن المشترك الفائز بلقب "نجم السعودية" في موسمه الأول، بعد أن انحصرت المنافسة بين أربعة مشتركين؛ هم: أحمد قصيري، وهشام مدخلي، وأمين فارسي، وجوري قطان، التي تُعتبر أصغر مشتركة في البرنامج. وقد احتدمت المنافسة في حلقته السابقة، بعد مرور ما يقارب شهرين من بدء حلقات العروض المباشرة على قناة SBC السعودية، وتطور مستوى وأداء المشتركين، حيث تفاعل المتابعون عبر حسابات نجم السعودية في السوشيال ميديا مع ما قدَّمَتْه المواهب من أعمال غنائية تنوعت بين الخليجي والعربي والغربي، وهو ما تبيَّن مع مرور الحلقات التي تُعرض على الهواء مباشرة كل يوم سبت.

وعبر وسم "نهائي نجم السعودية" الذي أطلقه الفنان ماجد المهندس، كتب عبر حسابه الرسمي في تويتر: "سعيد بأن أكون ضيفًا على حلقة #نهائي_نجم_السعودية على شاشة إس بي سي في تمام الساعة ٩ مساءً بتوقيت السعودية".

وتفاعل المغردون مع هاشتاق #ماجد_المهندس_في_نجم_السعودية، الذي وصفوه بمسك ختام البرنامج المنفرد في نوعه؛ لكونه مخصَّصًا للمواهب السعودية.

وبوجود لجنة التحكيم المكوَّنة من الفنان عبادي الحوهر، والفنانة وعد، والملحن ممدوح سيف، سيضيف المهندس لمساته الفنية، ليقدِّمَ نفسه كثاني الضيوف الفنانين في الحلقات المباشرة.

واختارت مجموعة يونيفرسال ميوزك الرائدة عالميًّا في مجال الموسيقى برنامج "نجم السعوديّة" بموسمه الأوّل، لتمنح من خلاله فرصة استثنائيّة لأفضل صوت في المملكة العربيّة السعوديّة؛ من خلال توقيع عقد إنتاج فيديو كليب للفائز باللقب، إضافة إلى أن الفائز بـ"نجم السعودية" سيحصل على جائزة البرنامج المالية بقيمة نصف مليون ريال سعودي.