فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

شاروخان إلى سلطنة عُمان للترويج لفيلم Zero

شاروخان
شاروخان في فيلم Zero
شاروخان في فيلم Zero
شاروخان
شاروخان

ذكرت مصادر صحافية أنّ نجم بوليوود شاروخان Shah Rukh Khan يبدأ جولة خارجية لزيارة سلطنة عُمان للترويج لفيلمه المقبل "Zero" الذي طال انتظاره، بحسب ما أكد منظمو الحدث.

وأضافت المصادر أنّ من المتوقع أن يوجد الملك خان في مركز سيتي سنتر بمسقط يوم الجمعة 7 ديسمبر 2018، ليتسنى للمشجعين وجماهيره فرصة الالتقاء به.

وسينضم شاروخان أيضًا لأعضاء الطاقم الآخرين، كجزء من الترويج للفيلم للقاء وتحية المعجبين، بحسب ما نشرته وسائل إعلام عُمانية.

يشار إلى أنّ الفيلم الذي يحظى بشوق كبير من الجماهير العربية، يعود إلى نجومه وفريق العمل وعلى رأسهم النجم الهندي الكبير شاروخان، وبطلتي العمل  انوشكا شارما Anushka Sharma وكاترينا كيف Katrina Kaif، حيث يعد واحدًا من أكثر إصدارات بوليوود المتوقعة لهذا العام.

تابعوا ايضا:

صور..شاروخان يستضيف نجوم بوليوود احتفالًا بـDiwali

وتدور قصة فيلم "Zero" حول باو سينغ (شاروخان)، الرجل الذي يواجه تحديات صعبة، وهو مليء بالسحر والذكاء، مع قليل من الغطرسة.

وفي سياق مماثل، يواجه الفيلم مشكلة قانونية، بعد أن تقدمت طائفة السيخ ببلاغ إلى محكمة مومباي العليا ضد صنّاع العمل الفني.

وذكرت مصادر صحافية، أنّ الطائفة المذكورة طالبت في بلاغها باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد شاروخان وبقية فريق الفيلم، طبقًا لقانون العقوبات الهندي بتهمة إيذاء مشاعرهم الدينية.

واستند البلاغ في اتهامه، على الإعلان الرسمي للفيلم الذي يظهر فيه شاروخان مرتديًا "كيربان"، وهو سيف صغير له أهمية ثقافية وتاريخية لطائفة السيخ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X