أفكار لألوان طلاء أظافر أمبري جذابة

أفكار لألوان طلاء أظافر أمبري جذابة
الدرجات النيود مع الأبيض
الدرجات النيود الجذابة
الدرجات الميتالك اللامعة
مناكير أومبري
طلاء أظافر أمبري جذابة
مناكير أومبري
طلاء أظافر أمبري
أفكار لألوان طلاء أظافر أمبري جذابة
10 صور

برزت صيحة الأظافر الأمبري بشكل كبير في السنوات الأخيرة الماضية في مجال التجميل والشعر وصولًا إلى عالم طلاء الأظافر، والتي تعتمد على تدرجات الألوان المختلفة، للصبايا اللواتي يملن إلى اعتماد أكثر من لون في الوقت نفسه.

يمكنك اعتماد ألوان دافئة هذا الشتاء، اختاري الدرجات الفاتحة لبداية الظفر من ناحية الإصبع وصولًا إلى الداكنة وهذه الطريقة تمنح أظافرك شكلًا أطول وأجمل، كأن تختاري اللون الأحمر وصولًا إلى اللون الأحمر.

اللون الأحمر

اعتماد صيحات الميتاليك مع الألوان العصرية يمكنك تجربتها بتطبيق صيحة الأمبري، كأن تختاري اللون النيود الروز مع درجات الميتاليك الـ Rose Gold بنهاية الأظافر، لتضيف لمسة مخملية إلى شكل الأظافر.

أو تعتمدين اللون الأسود المات مع درجات ذهبية من الجليتر اللامع وتختاريه حسب ذوقك ذهبيًا أو فضيًا، أو حسب ملابسك.

اللون الأسود

ليس شرطًا أن تعتمدي كل ألوان الأظافر بطريقة الأمبري إذ يمكنك اختيار إصبع واحد أو اثنين، وترك الباقي للونك المفضل، للمسة مختلفة ، أو إذا كنت على عجلة من أمرك.

لكن،عند تطبيق هذه الفكرة احرصي أن تكون الألوان أكثر تناغمًا كالأسود الناعم اللامع مع الفوشي الفاقع، والدرجات الأرجوانية.

أو أن تختاري نفس الفكرة ولكن بتطبيق الألوان النيود مع بعضها، لمظهر أكثر عصرية، بأن تختاري كل إصبع بدرجة مختلفة من الأمبري، على أن يكون اللون الأساسي ثابتًا، كتدرجات الأبيض مع الأوف وايت والنحاسي والبيج والذهبي.

بهذا الألبوم إليك مجموعة أفكار لألوان طلاء أظافر أمبري جذابة.

اكتشفي أيضاً بالفيديو:المناكير الذي يجذب الرجل إليك؟

 

طريقة إزالة المناكير من دون استخدام الأسيتون

ألوان مناكير تبيض اليدين... تعرفي إليها!

ألوان مناكير فخمة اعتمدتها النجمات في 2018