فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعد المجرد خارج سجنه ومدير أعماله يلتزم الصمت

سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد لحظة اعتقاله
سعد المجرد
الصورة التي نشرها ابي ياغي بدون تعليق.

بعد إنتشار خبر مغادرته سجنه الفرنسي ليلة أمس الأربعاء، تضاربت المعلومات حول طبيعة هذه المغادرة، وما إذا كانت مؤقتة أم دائمة .

فهناك من أشار إلى أنّه تمّ إطلاق سراح سعد المجرد بعد أن ثبتت براءته، بينما أشار آخرون إلى أن إطلاق سراحه تم بشكل مؤقت، مقابل مبلغ مالي كبير جداً.

ويبدو الإحتمال الثاني أقرب إلى الواقع، أولا لأن سعد يحاكم بقضيّتي إغتصاب وليس قضية واحدة، ولا يعقل أن يصدر حكماً ببرائته في القضيتين في وقت واحد، وثانياً لأنه سبق لمحامي سعد المجرد أن تقدم بطلب لإطلاق سراح بشكل مؤقت مقابل مبلغ مادي كبير، ولكن تم رفض طلبه، وعاد وتقدّم بطلب إخلاء سبيل مرّة جديدة لانتفاء مبررات الحجز بعد تقديم ضمانات لحضور سعد جلسات التحقيق وتمّت الموافقة على الطلب.

هل خرج سعد لمجرد من السجن.. وهذا ما قالته قريبته!


اللافت أنّ مدير أعمال سعد المجرد، كريم أبي ياغي، إكتفى بنشر صورة للمجرد، بدون أي تعليق، تاركاً السبب في خروجه من السجن في مهب التحليلات، بإنتظار ما سوف يعلنه محامي المجرد في المؤتمر الصحفي الذي سيعقده اليوم، علماً أنّ صحيفة المغرب اليوم أكدت وفق مصادر مقربة من سعد المجرد أنّه تمّ إطلاق سراحه مع إستمرار التحقيقات، بناءً على قرار من قاضي الحريات في تهمة اغتصاب فتاة فرنسية في الـ 29 من عمرها.

في المقابل واصل عدد من الفنانين في تقديم التهنئة لـ سعد المجرد ببراءته من بينهم رجاء القصابني التي علقت على صورة له "أخيراً حر وبريء" كما كتبت في تعليق آخر" الحمد لله على سلامة الزميل سعد المجرد على حصوله على البراءة المطلقة"

إبتسام تسكت بدورها علّقت "مبروك البراءة .إن شاء الله ترجع لبلادك يا عالمي"، بينما بدت دنيا بطمة أكثر حذراً في تعليقها إذا كتبت "إذا كان الخبر صحيحاً فهنيئاً لعائلة ومحبي سعد المجرد. إن شاء الله دائماً منصور أخويا سعد".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X