فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عادل إمام أفضل ممثل عربي في «أوسكار سيدتي» للعام 2018

عادل إمام
عادل إمام
عادل إمام

حصد النجم عادل إمام نسبة أصوات عالية من قبل النقاد والجمهور على موقع "سيدتي" ومنصاتها الإلكترونية، في استفتاء "أوسكار سيدتي" الفني، ليفوز بلقب أفضل ممثل عربي للعام 2018.

قرر عادل إمام في موسم رمضان الرضوخ لطلب النقاد والمشاهدين بتقديم نمط جديد،وهو كفنان كبير،غنيّ بالموهبة والخبرة التراكمية الأدائية،قادر على فعل ذلك،فتخلى بعد سنوات طويلة عن الكاتب يوسف المعاطي الذي كتب له أفلامه ومسلسلاته الأخيرة،ومنح لكتاب شباب موهوبين،هم:أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، فرصة العمل معه لأول مرة، فكتبوا له مسلسله الرمضاني الأخير "عوالم خفية" الذي شارك بإنتاجه وإخراجه نجله الأكبر : رامي إمام.

وتدور أحداثه حول فنانة شابة تقرر كتابة مذكراتها وفضح شخصيات مهمة،لكنها تقتل من خلال رميها من شرفة منزلها بواسطة قاتل محترف،لكنها تنجح بإنقاذ مذكراتها قبل إتلاف القاتل له،فترميه من شباك الشرفة،ويسقطان معاً ،فتقتل هي،وينتقل كتابها من كوم النفايات إلى مكتبة متخصصة بالكتب القديمة،ثم بعد مضيّ سنوات على مقتلها،ينتقل إلى الكاتب الصحفي الجريء هلال كامل الذي يتحدى الفساد بشجاعة وعصابات الإتجار بالأطفال،ويجري تحقيقاً خاصاً بأسباب انتحار الفنانة الشابة مريم رياض لشكه بإنها قتلت قبل كشفها حقيقة فساد شخصيات مهمة بعد أن وقع الكتاب بالصدفة بين يديه حين اقتناه مع كتب أخرى.

ولا شك أن نص "عوالم خفية" كان البطل الأول،وسر تميزه أنه نص شعبي بامتياز،يقدم الصحفي الشجاع المثالي هلال"عادل إمام" وصديقه الضابط المثالي رؤوف "فتحي عبد الوهاب"، اللذين يتحدان معاً في محاربة الفساد وينجحان بذلك. ورغم تقديم عادل إمام دور صحافي استقصائي جاد إلا أن روحه الكوميدية ظلت حاضرة ببعض المشاهد،وختمها بمشهده الأخير مع الفنانة يسرا التي دفعتها صداقتها بالفنان عادل إمام بالظهور كضيفة شرف في مشهد واحد كان الأخير في الحلقة الأخيرة.

"سيدتي" في أوسع استطلاع فني جمع الجمهور والنقاد: هؤلاء هم نجوم أوسكار سيدتي 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X