جمال /عطور

اختيار العطر حسب العمر

أجمل العطور
أجمل العطور
الصبية العشرينية تميل أكثر إلى روح المغامرة والنشاط
المرأة الثلاثينية ستناسبها أكثر العطور الأكثر تركيزًا
المرأة الأربعينية لن تستهويها العطور الخفيفة على الإطلاق
عطور
كيف تختارين عطرك الأنسب حسب المرحلة العمرية؟

اختيار العطر المناسب يعتمد على كثير من الأمور، من أهمها: المرحلة العمرية ، فالصبية العشرينية يختلف اختيارها للعطر عن المرأة الثلاثينية.

شاهدي أيضاً بالفيديو:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

كيف تختارين عطرك الأنسب حسب مراحلك العمرية المختلفة؟.

الصبية العشرينية تميل أكثر إلى روح المغامرة والنشاط، لهذا تناسبها الروائح المنعشة للـ زهور والفواكه، فضلًا عن الروائح الشوجري لمعطرات الجسم.

هذه النوعية من العطور تتفاعل بشكل أفضل على بشرة الصبية الزيتية التي تجعل العطر أكثر ثباتًا، وقد تجدها في الليل تختار نفس العطور دون الميل إلى التغيير فهي امرأة مرحة ونشيطة لا تركز على قوة العطر، فكل ما يهمها أن يمنحها إحساسًا بالنشاط.

المرأة الثلاثينية ستناسبها أكثر العطور الأكثر تركيزًا، لكنها قد تميل إلى العطور المنعشة من الزهور مثلًا في الصباح، أو قد تعتمدها كـ معطر للجسم أو بروائح الكريمات، لكن الأهم بالنسبة لها هو التركيز على الثبات، واعتماد روائح أكثر قوة وثباتًا لامرأة مثيرة أكثر.

المرأة الأربعينية لن تستهويها العطور الخفيفة على الإطلاق، خاصة أنها غير ثابتة على بشرتها التي تصبح جافة أكثر مع مرور العمر، لهذا ننصحها بوضع الزيوت والكريمات دائمًا قبل رش العطور.

وسنجدها تميل إلى العطور القوية جدًا من أشهر الماركات العالمية وستعتمد على الإصدارات الليلية أكثر المعروفة بالـ Black أو Noir، التي تناسب شخصيتها في هذه المرحلة العمرية.

المرأة الخمسينية ستعتمد هي أيضًا على العطور القوية وبعضهن سوف يميل لعطور العود الشرقية، والتي تحمل في طابعها اللمسة الغربية مع الاحتفاظ بالطابع الشرقي، ولكن سنجد بعض النساء يملن للاحتفاظ بالعطور المنعشة كنوع من الحنين إلى الذكريات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X