اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد.. إنسانية سائق أجرة مغربي تثير إعجاب النجمة الأمريكية «بلانكو»

النجمة بلانكو مع السائق المغربي
النجمة الأمريكية بلانكا بلانكو
ما كتبه السائق المغربي على سيارته
بلانكو تشير إلى العبارة التي كتبها السائق على السيارة
بلانكو أعجبت بمبادرة السائق المغربي
السائق يتحدث مع النجمة الأمريكية
6 صور

رغم قسوة الحال وضيق ذات اليدّ، تبقى القلوب الطيبة، تبحث عن فعل الخير في كل مكان تمضي إليه، ومؤخراً، أذهل سائق سيارة أجرة مغربي في مدينة «مراكش»، إعجاب النجمة العالمية «بلانكا بلانكو»، خلال زيارتها للبلاد، وذلك من خلال ما يقوم به من مبادرة إنسانية وفردية، دون أن يطلب رؤية وسائل الإعلام له، أو حتى أن يشيد به الناس لما يقوم به.
وبحسب ما أفاد به موقع «سكاي نيوز»، أن النجمة الأميركية الممثلة «بلانكا بلانكو»، كانت قد نشرت فيديو مصور على حسابها الرسمي عبر موقع «إنستغرام»، عبّرت من خلاله عن مدى إعجابها بمبادرة يقوم سائق أجرة مغربي في مدينة مراكش، يقوم من خلالها بنقل أصحاب «الاحتياجات الخاصة» مجاناً رافضاً أن يأخذ أي مقابل مالي منهم جراء توصيلهم.
وكان موقع «كيفاش» المغربي، قد أفاد بإن «بلانكو» قالت خلال الفيديو الذي نشرته أن: «سائق التاكسي هذا منحني إلهاماً كبيراً، وذلك لقيامه بنقل ذوي الاحتياجات الخاصة مجاناً»، معربة النجمة الأمريكية عن شكرها الجزيل له، على هذه المبادرة الإنسانية.

في مقطع الفيديو المصور الذي نشرته «بلانكو» على حسابها، يظهر سائق الأجرة المغربي وهو يرتدي ملابس أنيقة رغم بساطتها، ويقف بخجل واضح وشديد إلى جانب النجمة الأميركية قرب سيارته التي كتب على زجاجها الخلفي عبارة «توصيل بالمجان لذوي الاحتياجات الخاصة».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I was inspired by this taxi driver that gives free rides to people with disabilities.❤ #inspiring

A post shared by Blanca Blanco (@blancablancoactress) on

ومن الجدير بالذكر، أن النجمة الأميركية «بلانكا بلانكو»، تتواجد بالوقت الحاضر في مدينة «مراكش» المغربية، للمشاركة في النسخة 17 للمهرجان الدولي السينمائي للمدينة، كما يُشار إلى أن «بلانكو» لطالما اشتهرت بنشاطاتها الإنسانية في مجال مكافحة الكثير من الأمراض مثل السرطان والإيدز والتوحد.