لايف ستايل /سياحة وسفر

"رحال": اماكن سياحية في دبي للمرأة خلال ديسمبر

بعد نهار شاق، دلِّلي نفسكِ بإقامةٍ لا تُنسى في أحد الفنادق التي تقدِّمها "حتا"، ولا شكّ أنَّ "حتا دماني لودجز" هو الأبرز بينها، إذ يوفِّر مقصورات مستقلَّة ذات طرز معمارية حديثة
زيارة مدونة "رحال" الصادرة عن Wego تبقيك على اطلاع على المغامرات والنشاطات التي تحلو في الهواء الطلق، في طقس دبي الشتوي
خلال ديسمبر، تتربَّع دبي على لائحة الوجهات السياحية الأفضل للتسوُّق ونشاطات الترفيه، في طقس شتوي دافئ
لتكتمل التجربة، لا يمكن تفويت العروض الفنية وعربات الوجبات الشعبية
عروض الترفيه والموسيقى والنشاطات الرياضية والاجتماعية، فعاليات تغني تجربتك السياحية في دبي خلال ديسمبر، وتمتدُّ حتَّى يناير

مع حلول ديسمبر/ كانون الأول، ينطلق "مهرجان دبي للتسوق"، ليوفِّر لك فرصة قضاء أوقات سعيدة، مع ما يقدِّمه من عروض وتخفيضات مذهلة وسحوبات وهدايا وألعاب نارية...
زيارة مدونة "رحال" الصادرة عن Wego تُبقيكِ على اطلاع على المغامرات والنشاطات التي تحلو في الهواء الطلق، في طقس دبي الشتوي الجميل. لنكتشف سويًّا ماذا يخبّىء لكِ ديسمبر هذا العام:

1. خصومات وعروض مغرية

خصومات وعروض مغرية


انطلاقًا من 26 ديسمبر 2018 وحتَّى 26 يناير/ كانون الثاني 2019، ستستمرُّ فعاليات مهرجان التسوُّق في المدينة، ما يعني أنكِ ستحظين بحسومات تصل إلى 90%، وتبدأ من 25%، وذلك في الكثير من المحال والعلامات التجاريَّة. وفي هذا الإطار، استمتعي بـ"تخفيضات عطلة نهاية الأسبوع"؛ ففي نهاية كل أسبوع خلال فترة "مهرجان التسوّق"، يُعلن قبل 24 ساعة عن التخفيض الذي سيكون متاحًا لفترة محددة، وهي فرصة لا تعوَّض لعاشقات التسوُّق!

2. مُصمِّمون عالميون وسوق شعبية

مُصمِّمون عالميون وسوق شعبية


تعود السوق الموسميّة الشهيرة "أوت سايد ذا بوكس" هذا العام إلى "برج بارك"، الحديقة المحيطة بـ"برج خليفة"، لتُقدِّم متعة تسوُّق استثنائية في الهواء الطلق، بفضل الطقس اللطيف الذي يسمح بالتجوال خارجًا، واستكشاف أجمل ما تعرضه العلامات التجارية المحلية، والمصمِّمون العالميون في السوق. ولتكتمل التجربة لا تُفوِّتي العروض الفنِّية وعربات الوجبات الشعبية، أثناء التجوُّل في المكان .

3. موسيقى وعروض ترفيهية

عروض ترفيهية


العروض الترفيهية، والعروض الموسيقية، والنشاطات الرياضية والاجتماعية - فعاليات تغني تجربتكِ السياحية في دبي خلال ديسمبر، وتمتدُّ إلى يناير. لا تفوَّتي فرصة الاستمتاع بهذه الأجواء الرائعة وتحديدًا في "دبي كلامير" و"السيف" و"ذي بيتش" و"القرية العالمية". أمَّا عرض الألعاب الناريّة الشهير فهو نشاط ينتظره العالم كله في ليلة رأس السنة الجديدة، وهو من أجمل ما لدى دبي لتبهر ضيوفها.

4. ربح هدايا وقسائم شرائيَّة

ربح هدايا وقسائم شرائيَّة


خلال "مهرجان دبي للتسوق"، يمكنكِ الاستفادة من سحوبات يوميَّة تُخوِّلكِ ربح هدايا قيِّمة للغاية، كقسائم شرائية وسيَّارة، وحتَّى مبالغ نقدية تصل قيمتها إلى 500.000 درهم، لمجرَّد الإنفاق أو شراء تذكرة بقيمة 200 درهم في أيٍّ من المراكز المشاركة في المهرجان.

5. قرية عالمية واستعراضات فنيّة

القرية العالمية


لا تكتمل رحلتكِ الى دبي اذا لم تقومي بزيارة "القرية العالمية": ستجدين هناك 27 جناحًا لأكثر من 75 بلدًا، تُعرض فيها منتجات محلية من مختلف البلدان، كالعسل والفواكه المجفَّفة والحرف اليدوية والمأكولات الشعبية. وتستقطب "القرية العالمية" حوالى 5 ملايين زائر سنويًّا، وفيها ستبهرك الحفلات الموسيقية والعروض الفنية.

6. عطاء وتنمية مجتمعيّة

تنمية مجتمعيّة


يصادف يوم التطوُّع العالمي في 5 ديسمبر، وتستمرُّ منذ ذلك الحين العديد من النشاطات التطوعية التي يمكن أن تشاركي بها إذا أردتِ المساهمة بالتنمية الشاملة في المجتمع، اجتماعيًّا واقتصاديًّا. وفي هذا الإطار، يمكنكِ اختيار الفرصة التطوعية الأنسب لاهتماماتكِ وخبراتكِ، كحماية الطفل والتعليم والصحَّة والتوجيه والإرشاد...

7. مغامرات "حتا" استثنائيّة

مغامرات "حتا"


على بعد ساعة ونصف الساعة من دبي، تنتظرك مجموعة من المغامرات في "حتا"، المنطقة التي باتت تستقطب محبِّي المغامرات والطبيعة، وتُمكِّن من التخييم، والتنزُّه سيرًا على الأقدام، وركوب الدراجات الجبلية، أو التجديف بالقارب حتى سد حتا الذي يُعتبر من أكثر المناطق الجاذبة للسائحين في المنطقة.
بعد نهار شاق، دلِّلي نفسكِ بإقامةٍ لا تُنسى في أحد  الفنادق التي تقدمها المنطقة، ولا شكَّ أنَّ أبرزها هو "حتا دماني لودجز" الذي يوفِّر مقصورات مستقلَّة ذات طرز معمارية حديثة، تطل على جبال حتا الخلابة التي تخترقها مسارات الدراجات الجبلية.
إشارة إلى أنَّ دبي في شهر ديسمبر تتربَّع على لائحة الوجهات السياحية المفضَّلة للتسوُّق ونشاطات الترفيه، وذلك في طقس شتوي دافئ. استفيدي من تجارب المدونين في دبي، واعتمدي ما يناسبكِ منها لتخطيط مسار زيارتكِ المقبلة إليها، فالكثير من المتعة بانتظارِك!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X