أزياء /ساعات ومجوهرات

بولغاري تطلق مجموعة وايلد بوب الجديدة من المجوهرات الراقية

نادين نسيب نجيم
من عرض بولغاري لمجموعة وايلد بوب
من حفل إطلاق بولغاري لوايلد بوب
بولغاري تطلق مجموعة وايلد بوب

 

في أجواء مبهرة عكست عظمة مدينة روما الإيطالية، أطلقت علامة بولغاري Bvlgari الرائدة في تصميم أرقى المجوهرات، مجموعتها الجديدة وايلد بوب Wild Pop الرائعة، في فندق ومنتجع بولغاري في دبي، الذي يحتفل اليوم بعيده الأوّل.

 

 

 

وكما عوّدتنا بولغاري Bvlgari ، حملت المجموعة الجديدة في طياتها، نفحةً من ثمانينيات القرن الماضي، بدايةً من التصاميم الفاخرة، مرورًا بالتفاصيل الدقيقة، ووصولًا إلى الأحجار الكريمة النادرة والثمينة، التي اعتمدتها المديرة الإبداعية لمجوهرات دار بولغاري Bvlgari ، لوتشيا سيلفيستري.

استلهمت وايلد بوب Wild Pop من فكرة التمكين والحماسة والحرية، مع إشادة خاصة لآندي وارهول، كما وأنها تجسّد منهج بولغاري Bvlgari  الذي يكسر شتى القواعد المتعلّقة بالمجوهرات الراقية. ومن الجدير ذكره أنّ مجموعة بولغاري Bvlgari  الجديدة، تحتوي على أكثر من 80 قطعة من المجوهرات الثمينة، محتفلةً بتلك الحقبة التاريخيّة المميّزة المفعمة بالحياة والألوان والرقص.

وخلال ليلة بولغاري Bvlgari  الساحرة، استمتع الضيوف بعرض لمجوهرات مجموعة وايلد بوب Wild Pop الراقية والنابضة بالحيوية، بحضور لافت للنجمات: نادين نسيب نجيم، ودرّة زروق، وأسيل عمران، إضافةً إلى إيميه صيّاح، وتارا عماد، وغيرهنّ من الوجوه المعروفة.

اتّسم حفل بولغاري Bvlgari لإطلاق مجموعة وايلد بوب Wild Pop بالفخامة والرقيّ الإيطالي الذي لا مثيل له.

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X