فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حسين الجسمي أفضل مطرب خليجي وصاحب أفضل أغنية خليجية «أحبك» في "أوسكار سيدتي" للعام 2018

حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي

حقق الفنان الإماراتي حسين الجسمي أعلى نسبة أصوات من النقاد والقراء لاكتساحه أرقام الاستفتاء بعدد أصوات هائل، يجعلنا نتساءل: لماذا يتفوق حسين الجسمي على باقي نجوم الخليج لدى النقاد والجمهور ومنصات التواصل الاجتماعي و«اليوتيوب»؟

الإجابة: نشاط حسين الجسمي الشامل وقدرته على التلون الأدائي والغنائي الدافىء، وتقديمه كافة صور الأغنية التعبيرية الحديثة، فهو مميز بالأناشيد الدينية الحريص على تسجيلها كل عام ابتغاءً منه لرضى الرحمن. كما أنه حريص للغاية على تقديم أغاني وطنية لبلده الإمارات، ولبلده الثاني السعودية، فحققت أغنيتاه الوطنيتان لها بعنوان «سلمان الشهامة» و«إصعد بعزمك» نسبة إستماع عالية في عام 2018. كما يشارك في غناء تترات المسلسلات الدرامية الخليجية والمصرية كل عام، وتألق هذا العام بأدائه مقدمة مسلسل «أبو عمر المصري» لبطله: أحمد عز، تحت عنوان «شرع السما» تأليف الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد، التي حققت أعلى نسبة استماع ولعبت دوراً كبيراً في الترويج المسبق للمسلسل في موسم رمضان 2018. وتميز أيضاً بأداء الأغاني الرومانسية الدافئة والأغاني الاجتماعية المؤثرة.

وتصدر القمة الإلكترونية دون العديد من نجوم الخليج الكبار بوصول مجمل أعماله الغنائية الكاملة لرقم خيالي بلغ «المليار» مشاهدة في عام 2018 في موقع الفيديوهات العالمي «اليوتيوب» وحده، ناهيك عن مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، ليكون بذلك أول مطرب خليجي على الإطلاق يحقق هذا الإنجاز الفني الهام.
كذلك حصدت أغنية «أحبك» كلمات الشاعر أحمد الصانع ورؤية وألحان وغناء الفنان حسين الجسمي وتوزيع الفنان وليد الفايد، الغالبية العظمى من أصوات النقاد والقراء، فاختاروها أفضل أغنية خليجية في استفتاء «أوسكار سيدتي» للعام 2018. وأغنية «أحبك» مميزة بطابعها الرومانسي المعبر عن الوفاء للحب الحقيقي وللحبيبة حتى بعد الانفصال والفراق، وعن الحنين وذكرى الحبيبة غير القابلَيْن للرحيل والنسيان. وتميزت الأغنية بأجواء رومانسية هادئة وبثراء إيقاعاتها ومقدمتها الموسيقية الشرقية.

كما حققت أيضاً على موقع الفيديوهات العالمي «اليوتيوب» رقماً قياسياً بالمشاهدة والاستماع، بلغ 90 مليون و117 ألف في وقت قياسي. وهو رقم صعب أن يحققه مطرب عربي بأغنية واحدة، لكن حسين الجسمي بصدق إحساسه العاطفي ودفء صوته، جاذب للملايين بسهولة لافتة، وله جاذبيته الخاصة لدى جماهيره العربية.

"سيدتي" في أوسع استطلاع فني جمع الجمهور والنقاد: هؤلاء هم نجوم أوسكار سيدتي 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X