أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاب مصري يهرب من لصوص بالقفز في النيل.. ويلقى مصرعه!

غرق

ألقى شاب ثلاثيني بنفسه في نهر النيل، بالقرب من مدينة الوراق بمحافظة الجيزة، عندما اعترض طريقه 3 لصوص، وهددوه بالقتل في حالة عدم الاستسلام، والتخلي عن هاتفه المحمول ومتعلقاته الشخصية، لكن الشاب "ياسر. م"، 37 عاما، اعتقد  بأن لديه القدرة على عبور نهر النيل عن طريق السباحة، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة غرقاً بعدما قذف اللصوص الحجارة عليه في أثناء وجوده بالمياه.

وبحسب بيان من وزارة الداخلية المصرية، فإن تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي شرطة النجدة بلاغاً بغرق شاب بمياه نهر النيل بالقرب من مقر إحدى الوزارات المطلة على الكورنيش.

وكشفت تحريات فريق البحث أنه في أثناء جلوس 3 أصدقاء على شاطئ نهر النيل للصيد، حضر 3 لصوص، حاولوا افتعال مشكلات معهم، وأخرجوا أسلحة بيضاء من بين طيات ملابسهم، هددوا بها الأصدقاء الثلاثة.

وأفادت أن اللصوص حصلوا على مبلغ مالي وهاتفي محمول من شخصين بينما رفض الثالث الذي يدعى "ياسر" تسليمهم هاتفه وحافظة نقوده، ليقفز في مياه النيل، فما كان من الثلاثة إلا أن رشقوه بالحجارة ليلقى مصرعه غرقاً.

وتمكنت السلطات الأمنية من تحديد المتهمين المتورطين في الواقعة، وانتشلت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة جثة الشاب، وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، لبيان أسباب الوفاة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X