فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إليسا تفوز في "أوسكار سيدتي" للعام 2018 عن فئتي أفضل نجمة مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وأفضل فيديو كليب عربي

إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا

تميز فيديو كليب «إلى كل اللي بيحبوني» للفنانة إليسا، والذي أخرجته لها بأسلوب حساس ومميز إنجي جمال، في عام 2018 بأنه فيديو كليب رومانسي وإنساني واجتماعي جميل بامتياز، عبرت فيه إليسا عن تجربتها الخاصة الصعبة السرية مع مرض سرطان الثدي، الذي أخفت عن جمهورها ووسائل الإعلام صراعها معه، إلى أن تماثلت للشفاء وهزمته. وقد أحب الملايين من جمهورها، ومعظم النقاد العرب، فيديو كليب «إلى كل اللي بيحبوني» الذي كشفت بمشاهده كيف أن تفكيرها بكل من يحبها وبانتظارهم لها ساعدها في مقاومة المرض وفي تخطيه بكل سهولة. وأظهر الفيديو كليب، الذي بدأته إليسا بحالة مرضها وباستغراب طبيبها من تعاملها الطبيعي معه، وسبب إحساسه بهذا الشعور، أنها كانت بعد انتهاء علاجها، تعود لعملها بشكل عادي وطبيعي، وتعيش حياتها.

وأهدت كليبها المصور إلى كل اللي بيحبوها، وإلى كل اللي بتحبهم، الذين ساندوها خلال رحلة علاجها، ولم يتركوها وحيدة، خائفة من أن لا تعيش للغد، وظلوا إلى جانبها طوال معاناتها مع مرضها الخبيث.

وأجمل ما في الفيديو كليب صدق إليسا في سرد معاناتها الصحية بكلمات دافئة، تمنح الأمل لمريضات سرطان الثدي، وتقول لهنّ: «إفعلوا مثلي، تعاملوا بشكل عادي مع هذا المرض بلا خوف، تصوروه فعلاً كما قال طبيبي «كريب- إنفلونزا» وسيخلص وينتهي في أيام، ولا يهم كم يكون عدد هذه الأيام».

وأجمع الكل على أنه أجمل فيديو كليب عربي هذا العام لتميزه بالواقعية المؤثرة، وجرعة فرح عالية جداً، وقدمته صاحبة الأغنية وبطلته إليسا بإحساس فائق الصدق والجمال وتفرد برؤيتها الخاصة من خلال مقدمته الرومانسية الحزينة ثم انتقاله إلى حال متصاعدة من البهجة والفرح والأمل في منتصفه ونهايته، ونظرتها للحياة التي يجب أن تُعاش وتُوَاجه بكافة أحوالها الصعبة بالأمل والحب، وكأنها تقول عبره لجمهورها: «الحزن يقرّب النهاية، والأمل والفرح يبعدانها، فهيّا تعالوا نغني ونحب ونعيش، في انتظار غد أجمل مع من يحبوننا».

حقق فيديو كليب «إلى كل اللي بيحبوني» إخراج إنجي جمال وغناء إليسا، أعلى نسبة مشاهدة، فوصل إلى 18 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي «اليوتيوب» وحده، وعشرات الملايين موزعة في منصات وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي وغوغل والمواقع الفنية والغنائية العربية. وحصد كليب "إلى كل اللي بيحبوني" معظم أصوات النقاد والقراء كأفضل فيديو كليب عربي جميل ومؤثر في "أوسكار سيدتي" للعام 2018.

إليسا أفضل نجمة مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي

كذلك تُعتبر إليسا من أنشط الفنانات العربيات في مواقع التواصل الإجتماعي، وتُطلع جمهورها ومحبيها على كافة تفاصيل حياتها الفنية والخاصة بحرية بدون قيود أو رقابة ذاتية، وتشاركهم احتفالاتها العائلية وأعياد ميلادها، لكن هذا العام أصبح نشاطها فوق العادة في مواقع التواصل الإجتماعي إثر كشفها الستار عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، وعلاجها منه طيلة الفترة الماضية، وشفائها منه بفضل الله تعالى. وأحدث كشفها لمرضها ضجة إعلامية كبرى، استغلتها إليسا لتوعية محبيها بأهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي، وللتأكيد على أن الفحص المبكر يؤدي للشفاء المبكر، كما حصل معها.

وتجاوب عدد كبير من معجبيها والمنتسبين للوسطين الفني والإعلامي معها، معتبرين حملتها الخاصة للتوعية بمرض سرطان الثدي، ومقاومتها له بشجاعة وأمل، وحثها النساء على الفحص المبكر منه، إيجابية جداً.

فحصدت إليسا العدد الأكبر من أصوات النقاد والقراء كأفضل نجمة عربية مؤثرة في مواقع التواصل الإجتماعي، واستحقت بجدارة وامتياز، الفوز بلقب أفضل نجمة عربية مؤثرة في مواقع التواصل الإجتماعي في استفتاء «أوسكار سيدتي» للعام 2018.

"سيدتي" في أوسع استطلاع فني جمع الجمهور والنقاد: هؤلاء هم نجوم أوسكار سيدتي 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X