فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عادل كرم أفضل نجم «ستاند آب كوميدي» في « أوسكار سيدتي» للعام 2018

عادل كرم
عادل كرم
عادل كرم
عادل كرم
عادل كرم
عادل كرم

بموهبته الكوميدية وخفة ظله الطبيعية وروحه الساخرة المميزة كنجم «ستاند آب» في المسلسلات اللبنانية الكوميدية التي تعتمد على الموقف والإفيه والواقع الاجتماعي المعاش في لبنان، حقق النجم اللبناني الكوميدي عادل كرم نجوميته وشهرته، وقدم العديد منها وأشهرها: «لا يُمل» و«أسأل شي» و«مافي متلو». وكانت نقطة التحول الهامة في حياته، اختيار المخرجة نادين لبكي له بدور مهم في فيلمها السينمائي الأول «سكر بنات»، وعادت للتعامل معه ثانية بفيلمها الثاني «هلأ لوين». وتمرد عادل كرم على طابعه وأسلوبه الكوميدي في الفيلم السينمائي «قضية 23» التي أثارت قصته جدلاً كبيراً لطرحه قضية التمييز والعنصرية في لبنان، والذي حاول عادل كرم من خلاله إثبات أنه فنان شامل وليس فناناً كوميدياً فحسب.

لكن تقديمه لبرنامجه المزيج ما بين برامج التوك شو الحوارية مع المشاهير والكوميديا «هيدا حكي»، حقق له الشهرة الأكبر على مستوى العالم العربي كله، لمحاورته المشاهير بأسلوبه المرح الخاص البعيد عن بروتوكولات وهيبة نجوم برنامجه.

يصل رصيده من الأفلام إلى 8 أفلام وأكثر من 14 برنامجاً تلفزيونياً ودرامياً كوميدياً وساخراً. له بصمته الخاصة المطعمة بالجرأة الحادة أحياناً. وجرأته وخفة ظله وحضوره المحبب على الشاشة جعلت النقاد والقراء يجمعون عليه، ويختارونه أفضل نجم «ستاند آب كوميدي»في "أوسكار سيدتي" للعام 2018.

"سيدتي" في أوسع استطلاع فني جمع الجمهور والنقاد: هؤلاء هم نجوم أوسكار سيدتي 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X