أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

تهانٍ وتبريكات بالذكرى الرابعة للبيعة

جارالله العضيب
د. عبد الهادي الشهري
الشيخ محمد بن زايد
حسام الصالح
تركي آل الشيخ
تركي السدحان
الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان
أماني العجلان
بدر العساكر
بندر بن عطيف

أربع سنوات مرَّت على تولي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، حكم السعودية، إذ اعتلى العرش في 3 ربيع الآخر 1436هـ. وقد تميَّز عهده بتحقيق إنجازات كثيرة، أحدثت تغيُّراً جذرياً إيجابياً في الحياة السعودية.
وقد استغل الأمراء والشيوخ والمشاهير والإعلاميون والشركات والمؤسسات وعامة الشعب منبر "تويتر" لتقديم أصدق عبارات التهاني والتبريكات إلى الملك المفدى، وتجديد البيعة له بهذه المناسبة، منهم الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، الذي غرد قائلاً: "تهانينا للملك سلمان بذكرى البيعة الرابعة.. شهدت السعودية بحكمته وقيادته التقدم والازدهار، وثبَّت بعزمه وحزمه التاريخي الاستقرار في المنطقة، وحافظ على أمنها. نعتز في عهده بمتانة علاقاتنا الأخوية الراسخة، سائلين المولى أن يديم عليه الصحة والعافية لمواصلة مسيرة الخير".
بينما غرد الأمير سعود بن سلمان قائلاً: "في ذكرى البيعة الرابعة، نسأل الله أن يطيل في عمر مولاي الملك سلمان، وسيدي ولي عهده الأمين، وأن يديم الأمن والأمان على بلادنا الغالية".
وغرد الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود: "في ذكرى البيعة الرابعة للملك سلمان، يتجدد الولاء والحب والوفاء، ونتطلع إلى مزيد من العطاء والنماء في عهده الميمون. حفظ الله مولاي الملك سلمان وولي عهده الأمين".
ونشر بدر العساكر، مدير المكتب الخاص بولي العهد، رئيس مركز "مبادرات مسك"، فيديو للملك سلمان، وعلَّق عليه: "ملك العزم.. هو المجد لعبَق التاريخ.. والإعجاز الذي تتلوه الحضارة".
أما تركي آل الشيخ، المستشار في الديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي والاتحاد العربي لكرة القدم، فغرد: "سلام لك.. يا راعي العوجا.. سلام المجد لك.. العز لك .. والفخر لك.. الله يحفظك يا مولاي الملك سلمان، ويحفظ سيدي ولي العهد".
وقال الإعلامي بندر عطيف: "أربعة أعوام عشناها في حزم وعزم وخير وعطاء وبناء ونماء وأمن وأمان بقيادة الملك سلمان. نسأل الله أن يحفظه ويمد في عمره ويجعله ذخراً للإسلام والمسلمين".
كما ذكر المغردون في تغريداتهم كثيراً من الإنجازات التي تحقَّقت في عهد الملك سلمان، متمنين له دوام الصحة والعافية والتقدم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X