أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سعوديون وسعوديات يبايعون الملك سلمان بذكرى البيعة

لمياء البراهيم
أماني العجلان
يحيى التليدي
عبدالله الثقفي
برجس البرجس

بمناسبة حلول الذكرى الرابعة للبيعة وتولي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مقاليد الحكم في البلاد، رفع مواطنو ومواطنات الباحة التهاني والتبريكات
وقال برجس حمود البرجس، مستشار سابق في التخطيط الاستراتيجي في "أرامكو": نجدد البيعة والولاء لولاة الأمر على السمع والطاعة في المنشط والمكره، حفظ الله الملك سلمان وولي عهده الأمين، وحفظ بلادنا من كل شر، وإن شاء الله أعوام مديدة، وتطور وازدهار".
وقالت أماني العجلان، باحثة اجتماعية: "في الذكرى الرابعة، نجدد مبايعة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على السمع والطاعة في المنشط والمكره، ونسأل الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم لما فيه خير البلاد والعباد".
وغردت لمياء البراهيم، طبيبة استشارية: "نسأل الله أن يحفظ الملك سلمان، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وأن يبعد عن وطننا السعودية شر الحاسدين والحاقدين، ويحفظ رايتها مرفوعة متصدرة في مكانتها".
عبدالله الثقفي، المدير العام للتعليم في جدة، غرد: "في ذكرى البيعة نجدد العهد لقيادة المجد. موطني عشت فخر المسلمين، وعاش الملك للعلم والوطن".
وبارك يحيى التليدي، محلل سياسي وكاتب صحفي، بذكرى البيعة قائلاً: "في أربعة أعوام كان الملك سلمان رجل الإنسانية والقرارات الشجاعة، وقائد التغيير، وحقق نجاحات وإنجازات سياسية واقتصادية وتنموية".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X