أفضل مكان لشهر العسل رخيص.. إليك هذه الأفكار!

يصل العروسان إلى مرحلة تنقطع فيها الميزانية، ولا تسمح الحالة بإنفاقات أخرى، نظرًا للمدفوعات الفجائية التي تطرأ على الشريكين. لذلك،  لِمَ لا تقضيان شهر العسل في بلدكما ؟ هكذا ينقضي شهر العسل بأقلّ المصاريف .

نقدّم لكِ 5 أفكار، إن قرّرتِ قضاء شهر العسل في بلدِك، أنتِ وزوجك.

تابعي المزيد: أجمل أماكن في السعودية لشهر العسل

 

رحلة تخييم:

رحلة تخييم
رحلة تخييم

رحلة أسبوع طويلة من التخييم هي وسيلة جيدة لك أيتها العروس لتري وتحققي التناغم مع زوجك. وتُشكّل هذه الرحلة فرصة للـ زوج لرؤية كيفية تعامل زوجته الجديدة مع أساسيات الحياة والمشكلات، التي قد تطرأ أثناء رحلة التخييم. وتتيح رحلات كهذه فرصة للتمتع بـ مناظر طبيعية.

 

منتجعات سياحية:

 

 منتجعات سياحية
منتجعات سياحية


الناس يميلون إلى الإسراف في الإنفاق على إجازات شهر عسلهم، ويتوجّهون إلى جزر متنوعة كـ"هاواي"، "تاهيتي"، في حين يمكنك أن تقصدي منتجعاً من فئة 5 نجوم، في بلدك، حيث يُمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس، بالإضافة إلى عروضات بعض المنتجعات، التي تؤمّن جلسات تدليك وعناية بالجسم للـ عروسين.


رحلات استكشاف عبر الدراجات النارية:

رحلات استكشاف عبر الدراجات النارية:
رحلات استكشاف عبر الدراجات النارية


تنظّم بعض الفرق أو المكاتب السياحية استكشافاً داخل البلد عبر الدراجات النارية. يُمكن للعروسين أن يشاركا فيها والتعرّف إلى أبرز المعالم السياحية الموجودة داخل بلدهم. يستطيع العروسان أيضاً توفير المال، إن لم ترتفع ميزانيتهما، عبر توضيب حقيبة طعام وحاجيات تغنيهما عن شراء الأغراض بتكلفة أكبر.


استئجار قارب:

قارب
قارب


إذا كنت من محبّات الرحلات البحرية، وهناك بعض الرحلات التي تتخطى أسعارها الـ3000 آلاف دولار للشخص الواحد، ولا تستطيعين دفع المبلغ، بسبب ميزانيتك المنخفضة، ولا تحبّذين وجودك بين أناس غرباء عنك. حسناً، يمكنك استئجار القوارب الخاصة لليلة أو أكثر، من دون أن يتعرّض أحد لخصوصيّتك.


 

المهرجانات والمعارض:

المعارض والمهرجانات
المعارض والمهرجانات


داخل كلّ مدينة أو دولة تنظّم مهرجانات، ومعارض، ومناسبات خاصة. لذا، يمكن أن يكون شهر العسل الخاصّ بك رحلة إلى واحدة من هذه المهرجانات. إذا كنت تخططين لشهر عسل خاص بك، مليء بالمرح والاستكشاف، قومي بحجز مكان لك ضمن هذه الاحتفالات.

تابعي المزيد: أفضل الأماكن لشهر العسل لعروس أكتوبر