أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

لأول مرة في المملكة... عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًّا

أن يجتمع حدثان مهمان في مدينة الرياض، وتحديدًا في منطقة الدرعية فهذا ما يمكن تسميته بالحلم الذي تحقق، وخاصة عندما يكون أحد هذين الحدثين رياضي، والآخر فني.
حيث أعلن النجم العربي، والفنان المصري "عمرو دياب" عبر حسابه الرسمي على موقع الانستغرام عن إحيائه لحفل سباق "فورمولا وان" في منطقة الدرعية بالسعودية، وذلك في ألـ ١٤من ديسمبر المقبل، ويعد هذا الحفل هو الأول "لدياب" في المملكة.
وكانت الهيئة العامة للرياضة قد أعلنت في وقت سابق عن طرح تذاكر سباق "السعودية للفورمولا إي – الدرعية 2018" بأسعار تبدأ من 395 ريالًا سعوديًّا، وتصل إلى 10 آلاف ريال بمزايا عديدة، حيث سيشهد الحدث إقامة العديد من الفعاليات المتنوعة.
ويستطيع حضور الحفلات الغنائية المصاحبة للسباق بشكل حصري حاملي تذاكر سباق الفورمولا، والتي تبدأ بـ395 ريالًا سعوديًّا، فيما يبدأ سعرها بالنسبة للأيام الثلاثة الأولى بـ 950 ريالًا.
وتتوافر فئتا تذاكر الشخصيات الهامة بـ4450 ريالًا سعوديًّا، أما كبار الشخصيات فيصل سعر تذاكرهم لـ10 آلاف ريال، وتُتيح هذه التذاكر لحامليها الدخول إلى الدائرة الذهبية في جميع الحفلات، وأن يكون أصحابها بالقرب من النجوم. كما يمكن لأصحاب تذاكر الشخصيات الهامة وكبار الشخصيات الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام، والرفاهية والإطلالات الجميلة على فعاليات سباق الفورمولا إي، والدخول إلى المضمار قبل انطلاق المنافسات.
يشار إلى أنّ عددًا من مشاهير العالم والوطن العربي كانوا قد حرصوا على حضور فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 لموسم 2018 والتي أقيمت منذ أيام في مدينة أبوظبي، كان من بينهم: عمرو دياب، والنجم العالمي ويل سميث، والفنانة دينا الشربيني، والفنان محمد كريم، والمطرب حسين الجسمي.
الجدير بالذكر أنّ بطولة سباقات "فورمولا وان" للسيارات الكهربائية المعروفة باسم
ABB FIA Formula E ستتوجه إلى منطقة الدرعية لإقامة المباراة الافتتاحية للموسم الخامس؛ حيث سينطلق فيها 11 فريقًا و22 سيارة Gen2 كهربائية إلى المضمار للمرة الأولى على الإطلاق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X