اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: سعد المجرد يحتفل لأول مرة بإطلاق سراحه .. وأغنية جديدة في الطريق

أحدث صورة لسعد المجرد من كليب بدك ايه
أول صورة لسعد المجرد بعد إطلاق سراحه
أول رسالة من سعد المجرد إلى جمهوره بعد إطلاق سراحه
سعد المجرد
لحظة القبض على سعد المجرد
سعد المجرد
والدة سعد المجرد سافرت إلى باريس
آخر صورة لسعد المجرد قبل إلقاء القبض عليه
سعد المجرد
ثاني صورة لسعد المجرد في باريس
سعد المجرد
سعد المجرد
12 صور

تخلى المطرب المغربي سعد المجرد عن صمته التام منذ إطلاق سراحه مؤخراً على ذمة قضيتي "استخدام العنف الجنسي"، ووجّه أول رسالة إلى جمهوره، مؤكداً أن الحياة ستستمر، وأعلن عن إطلاق فيديو كليب جديد يوم 17 ديسمبر الجاري بعنوان "بدك إيه".

سعد وجّه رسالة موحدة عبر حساباته بمواقع إنستقرام وتويتر، تعليقاً على صورة له من داخل حوض سباحة، قال فيها: "الحمد لله رب العالمين، جزيل الشكر لكل من تضامن معي من فانز و إعلاميين و أصدقاء و فنانين و عائلة لمجرد و الركراكي، الوالد و الوالدة الله يخليكم ليا و تستمر الحياة".

تابع قائلاً: "كليب اغنيتي الجديدة سيطرح يوم 17 دجنبر 2018 بعنوان "بَدِّك ايه" الساعة الثامنة بتوقيت المغرب"، وحرص على تكرار نفس الرسالة باللغتين الإنكليزية والفرنسية.

يذكر أن الجهات القضائية الفرنسية وافقت على إطلاق سراح المطرب المغربي سعد المجرد بعدما تأكدت جهة التحقيق أن "مبررات الاعتقال" انتهت، وتم الحصول على ضمانات قضائية بمثوله أمام المحكمة الجنائية في باريس بتهمة جديدة وهي "استخدام العنف الجنسي بحق الفرنسية لروا بريول" بعد استبعاد تهمة الاغتصاب.

أول صورة لسعد المجرد بعد إطلاق سراحه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأكدت مصادر لـ"سيدتي نت" أن قرار اعتقال سعد المجرد صدر يوم 18 سبتمبر الماضي بهدف عدم التأثير على سير التحقيقات في قضية الاغتصاب الثانية التي وقعت يوم 26 أغسطس في مقاطعة سان تروبيه، وتم إيداعه سجن لوينيز Luynes، ولكن فريق الدفاع عن سعد تقدم يوم 21 نوفمبر بطلب استئناف القرار، مدعماً بحقيقة أن مبررات احتجازه انتهت، وهو ما لاقى قبولاً من أعضاء غرفة التحقيق في محكمة الاستئناف في إيكس أون بروفانس Aix-en-Provence، التي أصدرت حكماً بإعادة إطلاق سراحه "تحت إشراف قضائي".
وتداول عدد كبير من أصدقاء المجرد أول صورة له في باريس بعد إطلاق سراحه ، وظهر بوجه شاحب ويبدو عليه الإرهاق، ولكن تداول جمهوره لاحقاً صورة أخرى تظهره بحالة نفسية أفضل، وبحسب مصادر مقربة تلقى المجرد تحذيرات مشددة بعدم الإدلاء بأية تصريحات حول القضية دون الرجوع إلى محاميه، كما التزمت والدته الفنانة نزهة الركراكي بالتعليمات نفسها وقالت إنها متواجدة في باريس لدعم ابنها ولكنها لا تستطيع الإدلاء بالتفاصيل لأن "الوضع معقد".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"