عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

ثيمات زفاف راقية لعروس هذا الموسم

أعراس خيالية
ثيمات زفاف
زفاف فخم
زفاف فخم
ثيمات بالوان راقية
ثيمات زفاف
زينة زفاف مميزة
كيك زفاف خيالي
ثيمات زفاف مميز
زفاف مميز

إذا كنت عروس هذا الموسم، ومازلت في حيرة من أمرك وتبحثين عن ثيمات زفاف راقية تناسب يوم أحلامك، بأفكار مميزة ومنسقة تحقق ما تحلمين به بكل تفاصيله لهذا اليوم المهم، إليك مجموعة من ثيمات زفاف راقية لعروس هذا الموسم.
يمكنك اعتماد السقف بالكامل المزين بـ الورود بالألوان الروز المخملية، إن كنت من محبات الطبيعة وتريدين نقلها إلى قاعة الزفاف، بحيث تكون منسدلة بشكل جذاب وأنيق تناسب أجواء الحفل.
لفتتنا كذلك الكراسي المخملية، اختاريها من الخامات الشفافة لكي تعكس إضاءة الحفل بمختلف ألوانها، مع المناضد كبيرة الحجم لعرس فخم وفريد من نوعه.

كما لك أن تختاري المناضد بسطح المرايا العاكسة، لتضيف مساحة أوسع لـ حفل الزفاف، مع اختيار ثيمات ورود مستوحاة من الورود الموجودة بالسقف.
أجواء الحفلات الأسطورية هي الأكثر عصرية هذا الموسم، لهذا فقد يناسبها كعكة الزفاف الفخمة، على سبيل المثال كعكة الزفاف المستوحاة من شكل القصور، او الكعكات الضخمة المزينة بالورود بالكامل في قوالب فخمة مزينة بالورود مع الإطار الذهبي.
اختيار الإضاءة يلعب دورا كبيرا بـ حفل زفافك، اختاري ما يناسب الثيم الذي اخترته، فعلى سبيل المثال الورود البيضاء اختاري معها الإضاءة الصفراء مع الإطارات الذهبية للكراسي، والورود البنفسجية العصرية يلائمها أكثر الإضاءة باللون الأبيض، مع ديكورات الحفل الفضية اللامعة.
إذا كنت ممن يفضلن الألوان الحيادية، يمكنك اعتمادها باختيار درجات الاوف وايت مثلا للكراسي والأرضيات والمناضد، وكذلك السقف، ولكن احرصي على كسر حدة اللون بألوان ورود باللون الفوشي أو الأحمر أو الأخضر، أو اختيار ألوان شموع رومانسية بدرجة مختلفة كليا.
بهذا الألبوم، إليك مجموعة من أحدث ثيمات زفاف راقية ليوم زفاف، كما تحلمين به.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X