أزياء /إتجاهات

تعرّفي إلى البنطلون المتوقع رواجه في 2019

كيت ميدلتون
طريقة تنسيق البنطلون على طريقة الملكة رانيا
طريقة تنسيق البنطلون على طريقة كيت ميدلتون
طريقة تنسيق البنطلون على طريقة الملكة رانيا
الملكة رانيا
صيحة 2019

خلال عام 2018 ذاع صيت البنطلونات الفضفاضة، ويبدو أن عام 2019 سيشهد مزيدا من الرواج، لاسيما بعد اعتماد دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، لصيحة البنطلون الفضفاض.

اكتشفي أيضاً بالفيديو:الموضة التي ستبقى رائجة في 2019

 

  1. كيت ميدلتون تعتمد صيحة البنطلون الفضفاض

    تميل الدوقات إلى البنطلونات الكلاسيكية التي لا تلتصق بالأرداف، لكنها في نفس الوقت ليست فضفاضة، ولكن للمرة الأولى اعتمدت كيت ميدلتون بنطلونا فضفاضا بكسرات متتالية من الخصر، أكدت على أناقته بحزام من الجلد الطبيعي، ونسقت معه سترة قصيرة باللون الأخضر الزيتوني وحذاء pump ذا المقدمة المدببة والكعب العالي الذي عزز أناقة البنطلون، وذلك خلال زيارتها الأخيرة لقبرص، بصحبة زوجها الأمير ويليام.

  2. الملكة رانيا سبقت كيت ميدلتون في اعتماد هذه الصيحة

    إذا كانت صيحة البنطلونات الفضفاضة جديدة على دوقات العائلة الملكية البريطانية، فإننا اعتدناها من قبل الملكة رانيا العبد الله، حيث كررت هذه الصيحة أكثر من مرة على مدار عام 2018.

    ظهرت الملكة رانيا خلال زيارتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية معتمدة بنطلونا فضفاضا باللون الوردي الفاتح، و نسقته مع قميص حرير من اللون نفسه، كما اختارت أن تطل ببنطلون آخر من نفس التصميم الفضفاض المزين بالطيات العلوية، ولكن هذه المرة باللون السماوي، ونسقته مع سترة زيتوني.

    ويبدو أن الملكة رانيا أكثر تنوعاً في تنسيق مثل هذه البنطلونات، خاصة في اختيار الألوان، كما أنها تميل إلى تنسيقه مع قميص حرير برباط العنق المفضل لديها.

    ننصحكِ باقتناء البنطلون الفضفاض بخصر عالٍ وطيات متتالية، ليس فقط لأنه قطعة أنيقة نالت إعجاب الملكات والدوقات، ولكن لأنه يخفي عيوب القوام، خاصة للنساء اللواتي يعانين من تراكم الدهون في منطقة البطن أو الأرداف، أما للقصيرات، فيعدّ البنطلون الفضفاض هو الاختيار الأمثل، لأنه يعزز طول السيقان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X