خاص: هل تغيب ياسمين صبري عن ماراثون دراما رمضان 2019 بسبب الزواج؟

ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين تعلن إصابتها بعد سفر 10 ساعات متواصلة
ياسمين صبري في العاصمة الكورية سيول
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري بعد إصابتها بالحمى
ياسمين صبري
ياسمين صبري من آخر جلسة تصوير
11 صور

ردا على شائعات قرب زواجها سرا من رجل أعمال خليجي، وتراجعها عن تقديم أول بطولة مطلقة لها في ماراثون دراما رمضان 2019، بدأت النجمة ياسمين صبري التحضيرات الجدية لتصوير مسلسلها الجديد "حكايتي"، بعقد جلسات عمل مع المؤلف محمد عبد المعطي والمخرج أحمد سمير فرج والمنتج تامر مرسي، لمراجعة الحلقات المكتوبة، وبدء ترشيح أسماء نجوم المسلسل.


شائعات الزواج السري طاردت ياسمين صبري بعد إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد البعض أن ياسمين تعيش قصة حب مع رجل أعمال خليجي معروف، وتزايدت مصداقية الشائعات مع بطء التحضيرات لأول بطولة مطلقة لها في موسم دراما رمضان 2019، رغم الإعلان سابقا عن بدء التصوير مبكرا، ولكن ياسمين أكدت مؤخرا أنها أغلقت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حاجتها إلى المزيد من الراحة النفسية. وتعليقا على عدم بدء تصوير المسلسل، رغم عودتها من كوريا إلى القاهرة، أعلنت بطريقة غير مباشرة معاناتها مع مرض الحمى بسبب الطيران المتواصل 10 ساعات كاملة.

ياسمين صبري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



 

 

وعلم "سيدتي نت" أن السر الحقيقي وراء عدم البدء في التصوير هو تردد ياسمين في قبول البطولة المطلقة الأولى، حيث تدور أحداث المسلسل حول "فتاة شعبية" تجسد شخصيتها، وترى صبري أن سيناريو العمل حتى الآن لا يضمن لها النجاح المطلوب في خطوتها الأولى كبطلة، وطلبت المزيد من الوقت لتحسم موقفها. و تدخل المنتج تامر مرسي لإقناع ياسمين بأن المسلسل سيحقق النجاح المطلوب مع توفير كافة الإمكانات لها، وطالبها بالبدء فورا في التحضيرات النهائية حتى يتم تصوير العمل بعيدا عن ضغوط الوقت، وبدأ بالفعل الكشف عن تفاصيل العمل، ومن المنتظر أن يعلن قريبا عن أسماء بقية نجوم المسلسل، ليقطع الطريق أمام انسحاب ياسمين صبري.


هل تتراجع ياسمين صبري عن بطولتها المطلقة الأولى في ماراثون دراما رمضان 2019، الإجابة لن تتأخر، فكل الأعمال المشاركة ستبدأ التصوير قبل نهاية الشهر الجاري.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"