جمال /أخبار جمال

عــزّزي جمالك " مع أقنعة "نيوتروجينا" الجديدة

جميعنا يعرف السر وراء إطلالة المكياج المثالية.. إنها البشرة الرائعة! إن تهيئة وجهك باستخدام مادة "برايمر" قبل وضع المكياج أصبح بمثابة سر لكل خبراء التجميل من أجل الحصول على طبقة أساس خالية من المسام؛ إلا أن "نيوتروجينا" تساعد فتيات التجميل على تعزيز روتين "ما قبل المكياج" مع مجموعتها من أقنعة نيوتروجينا هيدروجل لتجديد البشرة!
وكونها من أهم الأمور في مجال العناية بالبشرة، تعتبر هذه الأقنعة بمثابة العلاج الأمثل لمنح بشرتك الاهتمام الإضافي والضروري قبل وضع مستحضرات الأساس. فمع تغذية بشرتك بكمية تعادل قيمة شهر واحد من السيروم في غضون 15 دقيقة فقط، تتناسب الأقنعة الشفافة تماماً مع محيط الوجه بينما تجدّد البشرة وترطبها.
تتوفر أقنعة الوجه "نيوتروجينا هيدروجل لتجديد البشرة" بأربع تركيبات؛ لذا يمكنك اختيار القناع المثالي حسب احتياجاتك قبل وضع المكياج:
نيوتروجينا هيدرو بوست - للفتاة التي تشعر بجفاف بشرتها. إن هذه التركيبة المرطّبة جداً هي القناع المثالي الذي يمنح بشرتك جرعة سريعة من الترطيب. قولي وداعاً لكريم الأساس الجاف والمتـقـشّر!
فيرنس بوست - امنحي بشرتك تألقاً و تفتيحا فورياً! فمع فيتامين B3، يساعد على تعزيز لمعان البشرة ويمنحها لوناً متوازناً.
بيوريفاينغ بوست - ما فائدة الطبقة الخالية من المسام دون مسامات نظيفة؟ هذا القناع هو المنتج المثال للتخلص من السموم. إنه ديتوكس يحتوي على خلاصة الأعشاب البحرية، ويترك البشرة تبدو نضرة ونقية.
تايمليس بوست - جدّدي حيوية بشرتك قبل وضع المكياج مع هذا الملطّف الرقيق الذي ينعم الخطوط الرفيعة و يجعل بشرتك تبدو أكثر نعومة وشباباً - حتى قبل وضع الكونسيلار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X