قصات شعر بوي مدرج من وحي النجمات

قصات شعر بوي مدرج هي القصات التي لا تبطل موضتها
Scarjo-Colbert
شارليز ثيرون Charlize Theron
Emma Watson ايما ستون
Anne Hathaway آنا هاثواي
Scarlett Jjohanson سكارليت جوهانسون
نتالي بورتمان NATALIE PORTMAN
Rihanna ربهانا
9 صور

لمحبات الشعر القصير أسلوب معيّن  في اختيار القصات التي تمنحهن إطلالة  أكثر شبابية وعصرية. من هذه الخيارات قصات شعر بوي مدرج  التي لا تبطل موضتها، وغالباً ما تعتمدها النجمات. "سيدتي" اختارت لك مجموعة من خيارات قصات شعر بوي مدرج عصرية وجريئة من وحي أشهر النجمات لتمنحك مزيداً من الجاذبية وتبعدك عن الروتين وتتألقي بأسلوب مميّز وعملي.

قصات شعر بوي


قصات شعر قصير جداً
ولهذه القصات عدة طرق للتسريح، اختاري منها ما يناسبك:
يمكنك من خلال هذه التسريحة عمل فوضى خلاّقة بحيث تبدين على طبيعتك، أشهر من اعتمد هذه القصة النجمة هالي بيري.كما يمكنك اعتماد الغرّة الجانبيّة الطويلة مع قصّة شعر قصيرة من الخلف، وذلك يشكل تناغماً بين شعرك القصير من الخلف والطويل من الامام. أكثر ما تناسب هذه القصة صاحبات الوجه الطويل والجبين العريض الذي يختبىء خلف غرّة جانبية طويلة، فتمنحك هذه الاطلالة الكثير من السحر والغموض في آن معاً، اشتهرت بهذه القصة النجمة سكارليت جوهانسون.

قصات شعر بوي


أما الاسلوب الثالث من قصات شعر بوي مدرج فهو اعتماد الشعر القصير مع غرّة قصيرة وخصلتين جانبيتين طويلتين.
قصات الشعر القصير البوي
تسريحة الشعر "البوي" القصيرة جداً، وهي خيار المرأة الجريئة جداً، مزيج من الأنوثة الطاغية مع قصّة ذكورية بامتياز. سبق ان اعتمدت هذه القصة نجمات من هوليوود كتشارليز ثيرون
قصات شعر بوي مدرج لاقت رواجاً واقبالاً من قبل العديد من نجمات هوليوود الجميلات، لما لا تكوني واحدة منهنّ وتتميزي بقصة شعرك القصير مع العام الجديد.

 

تابعي أيضاً:

تسريحات ناعمة تناسب شعركِ القصير

نجمات اعتمدن تسريحات للشعر القصير... من الأكثر تميّزاً؟

نصائح هامة قبل اعتماد تسريحات للشعر القصير