لايف ستايل /سياحة وسفر

عروض الاحتفالات في "ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري"

عروض الاحتفالات في "ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري"
منتجع "ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري" يُرحِّب بالعائلات والأحبَّة للانضمام إليه، والاحتفال بموسم الأعياد
إطلالة على حوض السباحة الخارجي

يُرحِّب منتجع "ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري" من "سوفتيل" بالعائلات والأحبَّة للانضمام إليه، والاحتفال بموسم الأعياد. ويتزيَّن المنتجع للمناسبة، بلمسات فخمة وديكورات، من دون الإغفال عن موائد الطعام الاحتفالية، كما يطلق باقةً من الأنشطة التي تُركِّز في مضمونها على تعزيز الصحَّة العامَّة.



ليلة العيد

يُرحِّب مطعم "فايب" بضيوفه من العائلات والأصدقاء، للاستمتاع بـ"بوفيه" مُميَّز في ليلة العيد، وذلك ضمن أجوائه التي تكتسي بطابع احتفاليّ. ويمكن للزائرين ارتداء قبعات العيد واكسسواراته، اثناء اختبار النكهات المُميَّزة للأطباق التقليدية الأشهى، بما فيها الديك الرومي المشوي، وحشوة الخوخ المُجفَّف بصلصة العنبية المحضَّرة وفق الطريقة المنزلية، إضافة إلى تشكيلة من الحلويات الاحتفالية.
الفعالية: عشاء ليلة العيد.
التاريخ: 24 ديسمبر 2018.
التوقيت: من السابعة مساءً حتَّى الحادية عشرة ليلًا.
المكان: مطعم "فايب".
السعر: 185 درهمًا إماراتيَّا للفرد.
*يمكن للضيوف، ممّن ينشدون تشارك الأطباق الشهية مع العائلة، اختيار وجبة من لائحة المأكولات الشرقية المتوافرة في مطعم "ذا سوشيال كيتش".
 

غداء العيد

يمزج الفندق بين الأجواء الهادئة والتفاصيل الاحتفالية، ويُرحِّب بزائريه لقضاء الاحتفال السنوي المنتظر، ضمن أجواء دافئة وإطلالات على أفق دبي الخلَّاب، والاستمتاع بيوم حافل بالمرح وبهجة العيد، حيث يمكنهم الانغماس بولائم غنيَّة بالنكهات والعناصر المغذِّية، تشمل محطَّات الطهو الاحتفالية الأنيقة، وعدد من أطباق العيد الكلاسيكية. وتتنوَّع قائمة الطعام بين الديك الرومي المشوي، وفطائر الفواكه المجفَّفة البريطانية التقليديَّة، وصولًا إلى "بودنغ" العيد، حيث يضمن الطهاة للزائرين اختبار تجربة غداء أو عشاء تفيض بالبهجة.
الفعالية: غداء وعشاء العيد.
التاريخ: 25 ديسمبر 2018.
المكان: مطعم "فايب".
التوقيت: من الثانية عشرة ظهرًا وحتَّى الرابعة بعد الظهر.
السعر: 165 درهمًا إماراتيًّا للفرد.
*يمكن للضيوف، ممَّن يُنشدون تشارك الأطباق الشهية مع العائلة، اختيار وجبة من لائحة المأكولات الشرقية المتوافرة في مطعم "ذا سوشيال كيتشن".
 

عشاء العيد

يُقدِّم مطعم "فايب" التابع للفندق لضيوفه فرصة الاحتفال بالعيد، مع موائد طعام مزيَّنة بطابع الأعياد المفعم بالبهجة، الموائد التي تضمُّ تشكيلةً صحِّيةً وشهيَّةً من الوصفات الأكثر لذَّة، وتتضمَّن منصَّات طهو احتفالية، والديك الرومي المشوي مع مجموعة مُنوَّعة من أطباق التحلية الخاصَّة بليلة العيد. كما يكمل موقع المطعم  البديع ومناظره البانورامية الخلَّابة من تميُّز هذه المناسبة، ليتسنَّى لزائريه قضاء موسم عيد استثنائي ضمن أجواء تنعم بالهدوء على "نخلة جميرا".

الفعالية: عشاء العيد.
التاريخ: 25 ديسمبر 2018.
المكان: مطعم "فايب".
التوقيت: من السابعة ظهرًا وحتَّى الحادية عشرة بعد الظهر.
السعر: 185 درهمًا إماراتيًّا للفرد.
*يمكن للضيوف، ممَّن ينشدون تشارك الأطباق الشهية مع العائلة، اختيار وجبة من لائحة المأكولات الشرقية المتوافرة في مطعم "ذا سوشيال كيتشن".

سهرة رأس السنة

استقبلوا العام الجديد بطريقة أنيقة، مع حفل عشاء فاخر وسط أجواء الكرنفالات التي ستُزيِّن أرجاء الفندق، في ركن متألق يليق بالمناسبة، ويقدِّم مشهدًا مفعمًا بالبريق. ومن خلال باقة من أطايب المأكولات المستوحاة من أنحاء العالم، سيتسنَّى للضيوف تدليل حواسهم، والاختيار بين محطَّات الطهو المنتشرة في أرجاء مطعمي "فايب" و"ذا سوشيال كيتشن" كافة، والترَّاس المطلّ على بركة السباحة، إذ تتيح بمجملها وصفات تنسجم مع المناسبة. كما يمكن للحضور اختبار الوجبات المحلية من لائحة مطعم "ذا سوشيال كيتشن". كما سيتخلَّل هذه الأمسية الاستثنائية فقرات الترفيه الرائعة، التي تتضمَّن أداءً حيًّا لإحدى الفرق الموسيقية البارزة، مع موسيقى على نمط "فري ستايل"، ومشاهد لعروض الألعاب النارية التي ستضيء سماء دبي فوق "نخلة جميرا".
الفعالية: عشاء ليلة رأس السنة.
التاريخ: 31 ديسمبر 2018.
المكان: مطعم "فايب" ومطعم "ذا سوشيال كيتشن".
التوقيت: من الثامنة مساءً ولغاية الواحدة بعد منتصف الليل.
السعر: 500 درهم إماراتي للفرد.

ليلة العيد الشرقي

يُمكن للضيوف الذين يحتفلون بالعيد في 7 يناير 2019، الاستمتاع بعشاء تقليدي لا مثيل له، حيث منصَّة طهو حيَّة مُزينة بالمأكولات بأسلوبٍ جذَّاب، وتشكيلةٍ واسعة من الأطباق الاحتفالية التي تسمح للعائلات والأصدقاء بالانغماس بتجربةٍ تذوُّق فاخرة، تشمل المأكولات العالمية والتقليدية لمناسبة العيد، مع مجموعة مختارة من العصائر والمشروبات الطازجة. كما يمكن لعشاق الحلويات تذوّق وصفات المعجنات الطازجة من مخبز المطعم.
الفعالية: ليلة العيد الشرقي.
التاريخ: 7 يناير 2019.
المكان: مطعم "فايب".
التوقيت: من السابعة مساءً حتى الحادية عشرة صباحًا.
السعر:185 درهمًا إماراتيًّا.
*يمكن للضيوف، ممَّن ينشدون تشارك الأطباق الشهية مع العائلة، اختيار وجبة من لائحة المأكولات الشرقية المتوافرة في مطعم "ذا سوشيال كيتشن".



للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع الإلكتروني:theretreatpalmdubai.com، أو اتصلوا على الرقم 7777 524 4 (0) 971+
الشروط والأحكام: تشتمل الأسعار على 7% إضافية رسوم البلدية و10% رسوم الخدمة. العشاء مجَّاني للأطفال ما دون ستّ سنوات، بينما سيحظى الأطفال في الأعمار بين 6 و12 سنة بخصم 50%.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X