عودة ميريام فارس بـ "كليب" و"لوك" جديدين

"لوك" ميريام فارس الجديد

بعد معاناة طويلة مع المرض، انتصرت النجمة اللبنانية ميريام فارس على آلامها، وعادت من جديد إلى جمهورها في الموعد الذي حددته مسبقاً، وبالتحديد في يوم 12/12/2018 مطلقةً أحدث أغنياتها المصورة بعنوان "قومي"، ومطلةً على جمهورها بإطلالة جميلة ومتفردة.

الفنانة الملقبة بـ "ملكة المسرح" أعلنت عودتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" برسالة مؤثرة عبرت فيها عن حبها وامتنانها لكل من ساندوها خلال محنتها، فكتبت قائلة:
« لقد كانت الفترة الماضية فترة مهمة جداً في حياتي ، كنت خائفة ، وبكيت ، وكنت أشعر بالانهيار. ولكن حبكم ودعمكم غمرني بكلّ إيجابية العالم ووقفت على قدماي مجدّدًا، وها أنا أقول: "استمتعوا بحياتكم، كل لحظة هي نعمة، وآمنوا دائمًا أن أسوأ الأوقات هي حسب إرادة الله من أجل مصالحكم الخاصة، وسوف يرشدكم إلى اجتيازها. لقد عدت من جديد وأنا سعيدة للغاية بأن أشارككم أحدث أغنياتي بعنوان «قومى»، والتي صنعت بكثير من الحب والعاطفة. فاستمتعوا بها ».
 

 


وكانت شائعات قد انتشرت مؤخراً حول إصابة ميريام بمرض السرطان، وهو ما نفته في بيان رسمي أعلنت من خلاله أنها مريضة وتتلقى العلاج نتيجة اصابتها بمرضٍ دقيق. ولكنه ليس مرض السرطان.

يذكر أن ميريام تستعد حالياً لإحياء حفل رأس السنة الجديدة وذلك يوم 31 ديسمبر 2018 بجزيرة المارية بمدينة أبوظبي الإماراتية، برفقة الفنان المصري عمرو دياب.

استمعوا إلى أغنية ميريام فارس الجديدة بعنوان «قومي» من هنا