اتفاقية تعاون بين غرفة الباحة ومنصة "بلوبيز" لتطوير وتسهيل أعمال المنشآت

اتفاقية تعاون بين غرفة الباحة ومنصة بلوبيز لتطوير وتسهيل أعمال المنشآت
اتفاقية تعاون بين غرفة الباحة ومنصة بلوبيز لتطوير وتسهيل أعمال المنشآت
3 صور

شهدت غرفة الباحة توقيع الاتفاقية الأولى على مستوى الغرف التجارية من أجل تعاون مع منصة بلوبيز، والتي تهدف إلى تطوير وتسهيل أعمال المنشآت في منطقة الباحة، من حيث إدارة موارد المنشآت عن طريق إدارة عمليات المشتريات والمبيعات والتسويق بين الشركات والمؤسسات التجارية، وكذلك تبادل الفرص بجميع القطاعات في جميع أنحاء المملكة.


وقع الاتفاقية من جانب غرفة الباحة الأمين العام الأستاذ عبدالرحمن بن شرف الزهراني وعن منصة بلوبيز المدير التنفيذي الأستاذ مشعل عدنان بالغنيم وبحضور رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة الأستاذ صالح بن علي ال محفوظ والأستاذة نجود آل هيال مطورة الأعمال التنفيذية، ومدير العلاقات العامة بالغرفة الأستاذ ثامر محمد الغامدي.
وتضمنت الإتفاقية التعاون بين الطرفين للمساهمة في استخدام الخدمات التي تقدمها منصة بلوبيز لتطوير أعمال المنشات، وتأتي الإتفاقية في إطار إستراتيجية خطة مجلس الإدارة في دورته الحالية التاسعة، مع توجهات أمير المنطقة حفظه الله الهادفة لعقد سلسلة من الشراكات التطويرية لخدمة مجتمع الأعمال، وكذلك الإستفادة من تبادل الفرص التجارية الواعدة في مختلف المناطق بما يدعم الاقتصاد الوطني.

حيث تقدم منصة بلوبيز خدمات تكنولوجية رائدة للمنشآت من حيث إمكانية تسويق المنتجات وتسهيل التبادل التجاري بين المنشآت في جميع أنحاء المملكة على مستوى عال من السرعه والشفافية.