فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حليمة بولند تتناول السوشي بالذهب وتواجه حملة انتقادات عنيفة

حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة تعرض توزيع اللحم للأسر المحتاجة
حليمة بولند
حليمة بولند
أطباق اللحم

إحتفلت الإعلامية حليمة بولند بعيد ميلادها الـ 38 للمرة الثانية، مع زوجها ووالد ابنتها ماريا وكاميليا عبد السلام الخبيزي، الذي عادت إليه بعد طلاقها من المحامي عبد الرازق العنزي.
حليمة بولند التي إستعرضت قبل يومين، حفل عيد ميلادها الأوّل مع أهلها وإبنتيها، نشرت عبر حسابها على "سناب شات" صورتين الأولى وهي تتناول السوشي المزين بالذهب، والثاني وهي تتناول الطعام مع زوجها إحتفالاً بعيد ميلادها مع تعليق تمنت خلاله ألا يفترقا أبداً.

حليمة بولند تحتفل بعيد ميلادها على طريقة مارلين مونرو

وكما حصل مع الفنان عيسى المرزوق الذي تعرّض لحملة من الإنتقادات العنيفة بعد تصويره لفيديو وهو يتناول طبقاً من اللحم المغطى بالذهب، تعرّضت حليمة بولند، بعد نشرها لطبق السوشي المزين بالذهب لإنتقادات شديدة من المتابعين عبر السوشيال ميديا الذين وجدوا في تصرفاتها إستفزازاً لمشاعر الفقراء.
ولم تكد تهدأ العاصفة الاولى، حتى لاحقت حليمة بولند عاصفة ثانية من الإنتقادات، بعد نشرها مقطع فيديو وهي توزع اللحوم على الفقراء والمحتاجين، ورأى المنتقدون أنّ من يقوم بفعل الخير، يجب أن يفعله بعيداً عن عيون الناس.
وعلقت حليمة على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "سناب شات": "أذبح الخرفان في بيتي كالعادة وأوزع اللحم على الفقراء والمحتاجين. دفع بلا عني وعن بناتي"، كذلك نشرت حليمة صورة للحوم التي وزعتها في أطباق وعلقت "اللي يبون لحم من الأسر المتعففة تواصلوا مع رقم إدارة أعمالي اللي بإنستغرامي".

 

أول ظهور لآيتن عامر بعد اتباعها حمية غذائية قاسية... فقدت الكثير من وزنها
رشا مهدي بالفيديو: أنا أول فنانة مصرية تقود سيارة في السعودية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X