فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصاد المشاهير: مواليد المشاهير الجدد للعام 2018

أشهر مواليد العام 2018
فرد جديد انضم لعائلة النجمة هيلاري داف
كات ديلي وزوجها
النجمة ايفا لونغوريا اختبرت شعور الأمومة في العام 2018
نجم جيمس بوند استقبل طفلاً جديداً في العام 2018
طفل آدم ليفين
أول صورة لطفل آليك بالدوين
كولين وواين روني استقبلا طفلهما الرابع
أول صورة للترحيب بولادة شيكاغو ويست
العارض الوسيم ديفيد غاندي أصبح والداً للمرة الاولى

كان عام 2018 عامًا مميزاً بالنسبة للعديد من المشاهير الذين استقبلوا مواليد جدد، فمنهم من اختبر شعور الأمومة والأبوة للمرة الأولى بينما استقبل آخرون أفراداً جدداً إلى عائلاتهم .

وكان من أبرز المواليد الذين استطاعوا جذب الأنظار إليهم الطفل الجديد الذي انضم إلى العائلة المالكة في بريطانيا، بينما لم توفّر ثلاث شقيقات من عائلة كارداشيان الفرصة لجذب الأنظار مع 3 أفراد جدد انضموا إلى العائلة المثيرة للجدل.

أبناء المشاهير يعيشون حياة الملوك


وكان لهوليوود ونجومها حصة كبيرة من المواليد الجدد فاستقبل كل من ذا روك The Rock والممثل آليك بالدوين Alec Baldwin ، وعارضة الأزياء ميراندا كير Miranda Kerr وغيرهم مواليد جدد.

إليكم قائمة بأشهر المواليد الجدد الذين استقبلهم العالم في العام 2018:

1- استقبل ديفيد غاندي David Gandy (38 عاما) أشهر عارض أزياء في العالم ، وزوجته ستيفاني ابنة أطلق عليها اسم ماتيلدا ، في أوائل كانون الأول/ديسمبر عام 2018.

 

 

 

 

 

 

 

 


2 - عارضة الأزياء وراسمة التاتو الشهيرة كات فون دي Kat Von D البالغة من العمر 36 عاماً استقبلت لها طفلها الأول من زوجها Leafar Sayers. وأطلقوا عليه اسم Leafar Von D Sayers

3- أصبح ماريو فليتشر Fletcher Mario أبًا لطفل صغير اسمه باركر جاكس. ورحب هو وخطيبته بيكي ميسنر Becky Meisner بولادته في تشرين الثاني/نوفمبر.

بالصور: بذخ وفخامة في حفلات ميلاد أولاد المشاهير


4- وضعت عارضة الأزياء الأمريكية كيت أبتون Kate Upton مولودها الأول وهي فتاة أطلقت عليها اسم جانفييف من زوجها جوستين فيرلاندرJustin Verlander في 7 تشرين الثاني/ نوفمبر 2018.

5 - استقبلت الممثلة والمغنية هيلاري داف Hilary Duff طفلها الثاني ، وأول طفل لها من صديقها ماثيو كوما Matthew Koma ،وهي طفلة أطلقت عليها اسم بانكس فيوليت في 25 أكتوبر 2018.

 

 

 

 

 


6- رحبت شقيقة دوقة كامبريدج بيبا ميدلتون Pippa Middleton البالغة من العمر 34 عاماً بمولودها الأول من زوجها جيمس ماثيوز James Matthews البالغ من العمر 42 سنة .

7 - رحبت الممثلة كيت هدسون Kate Hudson بطفلها الثالث ، والأول من زوجها داني فوجيكاوا Danny Fujikawa. ولدت راني روز هدسون فوجيكاوا في 2 تشرين الأول /أكتوبر 2018 ، وسميت تيمناً بشقيق داني الذي توفي رون.

8- استقبل نجم جايمس بوند  دانيال كريغ Daniel Craig وزوجته راشيل ابنة في آب/أغسطس 2018.

أولاد الفنانين نجومية وشعبية وآلاف المتابعين على مواقع ...


9 - أنجبت الممثلة  ايفا لونغوريا Eva Longoria طفلها االأول مع زوجها خوسيه باستون Jose Baston وأطلقت عليه اسم سانتياغو إنريك باستون.

10- استقبلت الأميرة زارا Zara وزوجها مايك تيندال Mike Tindall رحبا بطفلهم الثاني ، وهي طفلة ، في 18 حزيران/يونيو 2018.

11- رحب الممثل أليكس بالدوين Alex Baldwin (60 عاما) وزوجته هيلاريا Hilaria (34 عاما) بطفلهما الرابع. ووضعت هيلاريا مولودًا يدعى روميو بالدوين في 18 أيار/مايو 2018.

 

 

 

 

 


12- أنجبت كات ديلي Cat Deeley ، البالغة من العمر 41 عامًا ، طفلها الثاني من زوجها مقدم البرامج التلفزيونية باتريك كيلتي Patrick Kielty.

13 - استقبل جون وكريسي ستيفنز Chrissy and John Stephens في 16 ايار/مايو 2018 ، مولودًا أطلق عليه اسم "مايلز ثيودور ستيفنز".

14- استقبلت عارضة الأزياء ميراندا كير Miranda Kerr وزوجها الرئيس التنفيذي سناب شات إيفان شبيغل Evan Spiegel ، طفلهما الأول في 7 أيار / مايو 2018 ، أسمته هارت.

15 - استقبل دواين جونسون Dwayne Johnson المعروف باسم the frock وزوجته لورين هشيان Lauren Hashian طفلة في 23 نيسان/أبريل 2018 ، وهو نفس يوم ولادة الطفل الملكي وأطلقا عليها اسم تيانا جيا جونسون.

بالفيديو: أولاد الفنانين بين الشهرة والاحتجاب... بعضهم ...


16- في 23 نيسان/أبريل 2018 ، عيد القديس جورج ، أنجبت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton، طفلها الثالث من زوجها الأمير ويليام Prince William وأطلقا عليه اسم لويس.

17- استقبلت كولين Coleen Rooney وزوجها لاعب كرة القدم الشهير الانكليزي واين رونيWayne Rooney بطفلهما الرابع ، كاس ماك روني.

 

 

 

 

 

 

 


18- في 1 شباط/فبراير 2018 ، أنجبت  كايلي جينر Kylie Jenner البالغة من العمر 20 عامًا طفلها الأول أطلقت عليها اسم Stormi من زوجها ترافس سكوت Travis Scott .

19- استقبلت عارضة الأزياء بيهاتي برينسلو Behati Prinsloo والمغني الشهير آدم ليفين Adam Levine طفلة اسمياها جيو غريس ليفين.

20- أصبح الممثل هيو غرانت Hugh Grant ، البالغ من العمر 57 عامًا ، والداً للمرة الخامسة واستقبل وزوجته السويدية آنا إبرشتاين Anna Eberstein طفلهما الثالث.

21 - حصلت كيم كارداشيان Kim Kardashian. وزوجها كانيي ويست​ Kanye West على فرد جديد في عائلتها من أم بديلة وهي طفلة أسمياها شيكاغو ، وولدت 'تشي' ويست في 15 كانون الثاني/ يناير 2018.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X