لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الجوزاء 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

توقعات برج الجوزاء 2019

توقعات الابراج 2019 ، وماذا يحمله هذا العام من أحداث ومفاجآت لبرج الجوزاء في مختلف نواحي الحياة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليك موقع "سيدتي نت" من أخصائية أبراج وعلم التنجيم في المعهد الوطني للبحوث الفلكية العالمة الفلكية الاسترالية كيلي فوكس لمعرفة ما الذي ينتظر برج الجوزاء من توقعات خلال العام 2019:

توقعات برج الجوزاء 2019: (21 مايو - 20 يونيو)

 

برج الجوزاء


كنظرة عامة فطاقات 2019 تدعم التأمل والتفكير لبرجك. هذا عام جيد لتقييم مكانك. تدور الأجواء الروحية والفلسفية حولك طوال العام، مما يتيح النمو الروحاني والشخصي بشكل كبير - إلا أن هذه المشاعر يمكن أن تكون غامضة، لذا سيكون من السهل عليك فقدان طريقك في بعض الأحيان. في يناير ويونيو وسبتمبر، يلتقي المشتري المتفائل نبتون الغامض، وهذه هي الفترات التي قد تكون فيها عرضة للإنكار بشكل خاص، أو مثالية بشكل مفرط أو عرضة للوم الذاتي. عندما يصل أورانوس المتمرّد إلى منطقتك الروحية في أوائل شهر مارس، ستشعر بالحاجة إلى التساؤل عن معتقداتك وقيمك. مدفوعة برغبة إنسانية قوية، ستحتاج إلى القيام بعمل جيد في المجتمع - ولكن هناك إحساس قوي بالخصوصية هنا أيضًا، لذا ستكون أكثر سعادة في العمل وراء الكواليس أو التبرع بشكل مجهول لأهداف سامية. القمر الجديد في أوائل شهر يونيو هو الوقت المناسب لإعادة ضبط صورتك وإعادة تحديد حدودك. أوضح لمن هم من حولك ما الذي لن تتسامح فيه او معه. عندما يقترب المريخ إلى أورانوس في يوليو، قد تصادف مشاكل في خصوصيتك. كُن حذر جدًا مع وسائل التواصل الاجتماعي في هذه الأوقات، وبمجرد وصول المشتري إلى منطقة النفسية في ديسمبر، ستبدأ بالشعور بالتفاؤل وعودة السيطرة مرة أخرى.


عاطفيًا: تأتي الزهرة إلى منطقة الرومانسية في أوائل يناير، تكون 2019 فتكون بداية إيجابية لعلاقة ثابتة. إذا كنت عازبًا وتبحث عن الحب، فإن يوم 22 يناير هو يوم رائع، ينعم بمزيج جميل من الزهرة والمشتري في منطقة الحب الخاصة بك - احذر من صدفة الحظ التي قد تجعلك على اتصال مع شخص مميز جدًا. يصل المريخ إلى الجوزاء في نهاية مارس. وهو ما يعزز ثقتك بنفسك بالتأكيد، ولكن قد يجعلك عدائي بعض الشيء.
فصل الخريف يعدّ موسمًا رائعًا بالنسبة لك هذا العام، حيث يصل كل من الزهرة والمريخ إلى منطقة المواعدة والعاطفة. مع اقتراب نهاية العام، تعود الزهرة إلى منطقة الرومانسية لديك، لذلك فإن أي علاقة بدأت بقوة في الأشهر السابقة تستقر وتتحول إلى شيء أكثر استدامة في ذلك الوقت. بشكل عام، يقدم العام العديد من الفواصل الممتعة والرومانسية، ولكن احترس من الانجراف وراء المشاعر بشكل مبالغ في يناير ويونيو وسبتمبر - قد تسيئ فهم مقاصد شخص آخر في هذه الأوقات.


مهنيًا: خلال عام 2019، يتحول تركيز عملك بشكل طفيف: هذا العام، سترغب في كسب المزيد من المال وستكون أقل قلقًا من المعتاد حول الرضا الوظيفي. طالما أن مواردك المالية تتحسن، فأنت على استعداد للعمل بشكل إضافي. بعبارة أخرى، أنت على استعداد للتحمل اكثر من المعتاد للحصول على رصيد بنكي جيد. لحسن الحظ، تصطف الكواكب لمساعدتك في هذا الأمر. تكون أواخر يناير ويونيو ونوفمبر فترات تدفعك فيها القوة والعزم الداخليان إلى الأمام بغض النظر عن الظروف. احترس من بعض المشكلات في شهر مارس، عند تراجع عطارد إلى الوراء في منطقتك المهنية. في هذه المرحلة، قد تصارع لإيصال صوتك وجعله مسموعًا، و سوف يتم تقديم المساعدة في وقت لاحق في شهر مارس عندما تنتقل الزهرة إلى منطقة حياتك المهنية - وهذا هو الوقت المناسب لاستخدام سحرك واستخدام مهاراتك الشخصية للحفاظ على نفسك في المجال. في شهر مايو، يلعب المريخ دورًا لزيادة دخلك. لا يزال هناك نقص في التركيز على المسار الوظيفي الفعلي - ربما ستستمع بالراحة في هذا الوقت أو تجربة العمل الحر. توقع حدوث صدمة مالية صغيرة في أوائل شهر يوليو عندما يحدث كسوف الشمس في منطقة المال، ولكن بخلاف ذلك يبدو أن السنة مليئة بالوفرة المالية، حتى إذا كانت طريقة كسبه بلا تشويق او إثارة.

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:
توقعات أبراج جومانة وهبي 
توقعات أبراج عبير فؤاد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X