لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج السرطان 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

توقعات الابراج 2019 ، وماذا يحمله هذا العام من أحداث ومفاجآت لبرج السرطان في مختلف نواحي الحياة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليك موقع "سيدتي نت" من أخصائية أبراج وعلم التنجيم في المعهد الوطني للبحوث الفلكية العالمة الفلكية الاسترالية كيلي فوكس لمعرفة ما الذي ينتظر برج السرطان من توقعات خلال العام 2019:


توقعات برج السرطان 2019: (21 يونيو - 21 يوليو)

 

توقعات برج السرطان 2019


إذا كان هناك درس أساسي يمكن تعلمه في عام 2019، فلا يجب المبالغة في توقعاتك نحو الآخرين، ولكن وبشكل حاسم نحو نفسك أيضًا. هناك العديد من المفاجآت في جوانب مختلفة من حياتك، لذلك من المهم أن تكون منفتح للتغيير وعلى استعداد لقبول طرق جديد. قد يشعرك الربع الأول من العام بعدم الارتياح إلى حد ما، خاصة عندما يدخل كوكب التمرد أورانوس إلى منطقة أهدافك في أوائل مارس - لا تتفاجأ إذا شعرت فجأة بأنك في الاتجاه الخاطئ. لا حرج في تغيير مسارك. لم يفت الأوان بعد. يعود عطار إلى الوراء في منطقة نفسيتك في شهر مارس، وهو ما يؤثر مرة أخرى في تساؤلاتك وضياعك. المفتاح هنا هو استخدام هذا كفرصة إيجابية للعلاج والقبول، وليس لمعاقبة نفسك على أخطاء الماضي. الربيع هو الوقت المثالي للاهتمام بأحلامك ووعيك العالي وغرائزك. النصف الأول من السنة هو فترة إعادة اكتشاف وتعديل، نحو ما تعتقد أنه مسار جديد. وبمجرد وصول كوكب المريخ إلى برجك في منتصف شهر مايو، ستشعر بمزيد من التحكم في المواقف واستعداد للمضي قدمًا بثقة. إن كسوف الشمس في بداية شهر يوليو من أفضل ما سيحدث.


عاطفيًا: من الآن فصاعدًا ستشعر كأنك شخص جديد تمامًا وسيجلب 2019 بداية قوية لحياة الحب، إذ إن كسوف الشمس في منطقة الحب في بداية العام يسلط الضوء على الوضع المحتمل أو الكسر المحتمل، ولاقتران فينوس-المشتري الجميل في وقت لاحق من شهر يناير دور في المصالحة والشفاء. في الواقع، يمكن أن تساعد هذه النقطة على جعل علاقتك أقوى وأفضل، خاصة عند دخول الزهرة اللطيف إلى منطقة الحب في أوائل شهر فبراير. بعد أن قضيت الربيع في تعزيز ما لديكما معًا، ستقدر السحر والجاذبية في منتصف شهر مايو، عندما يحل القمر الكامل في منطقة العاطفة. إذا كنت عازبًا، فسيبدو شهرًا مهمًا. تنتقل الزهرة إلى برجك في بداية الشهر، ويمكن أن تشكل لمسة قوية في منطقتك الرومانسية في منتصف شهر يوليو بداية شيء مثير للاهتمام، ولكن قد يجلب لك نوفمبر بعض اللحظات الصعبة بالنسبة لك ولحبيبك. المريخ المثير للجدل يثير منطقة العاطفة ومع تراجع عطارد إلى الوراء في هذه المنطقة طوال الشهر، ليس من السهل انهاء الأزمة. ومع ذلك: تمسك واصمد. ينتقل كوكب المشتري الحار، إلى منطقة الرومانسية في أوائل شهر ديسمبر، ليجلب لك حبًا جديدًا إذا كنت عازبًا أو طفرة كبيرة في الحب والتفاؤل في علاقة قائمة.


مهنيًا: يظهر الطموح في منطقتك المهنية في بداية العام 2019. ومع ذلك، فإن خسوف القمر في منطقة المال في أواخر شهر يناير يشير إلى أن دخلك قد يتلقى ضربة. في يناير ويونيو وسبتمبر تبرز خيبة الأمل في العمل ورد فعل عاطفي أكثر من اللازم للأحداث في حياتك المهنية ليتضاعف هذا مع التقاء المريخ وأورانوس المتفجر في منطقتك المهنية في منتصف فبراير، ومن الواضح أن الأشهر القليلة الأولى من عام 2019 سوف تجلب تطورات غير متوقعة في كيفية كسب رزقتك. استمر بالتنفس. على الرغم من أن هذه الأحداث قد تكون صادمة، يساعدك القمر الجديد الإيجابي بشكل كبير في منطقتك المهنية في أوائل شهر أبريل على وضع الخطط. عندما تنتقل الزهرة الاجتماعية إلى منطقة حياتك المهنية في أبريل، ستكون في وضع جيد لترك انطباع ممتاز في مقابلات العمل أو فرص الترقية - وستبدأ الأمور في الظهور بسرعة في هذه المرحلة. الصيف نقطة شفاء ممتازة، حيث يمر كل من كوكب الزهرة والمريخ عبر منطقة المال، مما يعيد دخلك إلى المسار الصحيح. يعود عطارد إلى الوراء في منطقة دخلك خلال شهر يوليو، ولكن هذا مجرد تحذير بعدم تجاهل التفاصيل في تعاملاتك المالية. يعد القمر الجديد المتفائل في منطقتك المالية في بداية شهر أغسطس الوقت المثالي لبدء مشروع جديد. عندما يضيء القمر الكامل من منطقتك المهنية، في شهر أكتوبر، لن تجتاز عاصفة فحسب، بل ستقدم شيئًا جديدًا ومثيرًا للإعجاب.

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:
توقعات أبراج جومانة وهبي 
توقعات أبراج عبير فؤاد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X