توقعات برج العذراء 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

توقعات برج العذراء 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يحمله هذا العام من أحداث ومفاجآت لبرج العذراء في مختلف نواحي الحياة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليك موقع "سيدتي نت" من أخصائية أبراج وعلم التنجيم في المعهد الوطني للبحوث الفلكية العالمة الفلكية الاسترالية كيلي فوكس لمعرفة ما الذي ينتظر برج العذراء من توقعات خلال العام 2019:


توقعات برج العذراء 2019: (22 أغسطس - 21 سبتمبر)

 

توقعات برج العذراء 2019


سيحدد برج العذراء لعام 2019 من خلال تعليمك توسيع آفاقك والعيش داخل حدودك. كوكب التمرد أورانوس يدخل نقطة سفرك في أوائل شهر مارس في ربيع عام 2019. بالإضافة إلى السفر الجسدي، ستحتاج إلى توسيع عقلك، كي تستفيد من التعلم الجديد من الفرص في المجالات التي حددتها على أنها أقوى إمكاناتك. كل هذا النشاط سيقود إلى مشروع جديد أو طموح شخصي، سيتضح في أواخر أغسطس عندما يكون هناك قمر جديد، احترس من بعض المشكلات بين عائلتك وأهل زوجك، وخاصة في يناير ويونيو وسبتمبر، عندما يصعب كوكب المشتري ونبتون معرفة من يقف إلى جانبك. قد تصل أخبار عائلية رائعة في أواخر شهر يناير.


عاطفيًا: بالنسبة للحب إن التركيز في عام 2019 سيكون في إعادة إشعال الشرارة في علاقة حالية - أو بدأ علاقة مثيرة! إن كسوف الشمس في منطقتك العاطفية في الأسبوع الأول من السنة سيحدد المسار. سترغب في العثور على ما ينقصك، سواء كان ذلك مع شريكك الحالي أو شخص آخر. إذا كانت العلاقة القائمة صعبة، يمكن أن يكون شهر مارس هو الوقت المطلوب وقد يشير إلى بداية جديدة في علاقتك ... أو استراحة. سيكون عطارد في منطقة الحب خلال شهر مارس، لذلك احرص على التواصل بشكل واضح ومن القلب. ستشعر أن الجروح تحتاج إلى الشفاء إلى حد كبير عندما تنتقل الزهرة إلى منطقة الحب في نهاية شهر مارس. أما بالنسبة للتغيّرات الرئيسة الأخرى في حياتك العاطفية فستأتي في شهر ديسمبر، عندما ينتقل المشتري إلى منطقة التعارف، اذ يتميز كوكب المشتري بكونه كريم ودافئ ومتفائل، لذا يبدو ان موسم الأعياد والحفلات هذا العام مثالي للعثور على شريك جديد إذا كنت تبحث عنه. إذا كنت راضيًا عن علاقتك ي منتصف شهر ديسمبر هناك إمكانيات رائعة تربط الحب بالسفر. إن كسوف آخر للشمس في منطقة شغفك في نهاية شهر ديسمبر تعد بأن المخاطر التي يتخذها القلب ستؤتي ثمارها، لذا لا تخاف من استغلال الفرصة.


مهنيًا: بالنسبة للعمل في عام 2019، هناك مؤشرات على وجود بعض التوتر بينك وبين زملاء العمل، خاصة إذا كنت قد شعرت بأنك متجاهل أو أقل من قيمتك في الآونة الأخيرة. حاول أن لا تعتبر الأمر شخصياً. حاول الثبات هناك حتى أوائل مارس؛ إذ سينتقل الزهرة الدبلوماسي إلى هذه المنطقة ليخفف من توتر علاقات العمل بشكل كبير. تعتبر الفترة من أواخر مارس إلى أواخر أبريل هامة بالنسبة لدخلك، مع وجود اثنين من الأقمار في منطقتك. هذه فرصة نادرة لك لتفحص أمورك المالية المستقبلية. يصل المريخ الطموح إلى منطقتك المهنية في أواخر شهر مارس، وهذا أيضًا سيساهم في الكثير من الحماس لجهودك في صنع المال. إذا كنت ترغب في تغيير الوظائف في عام 2019 فإن الفترة بين يونيو ومنتصف أغسطس هي الوقت المناسب للبحث عن وظيفة أو اجراء المقابلات، القمر الجديد في منطقتك المهنية في أوائل حزيران / يونيو مفيد للغاية، كما هو حال وصول المريخ في منتصف أغسطس – والذي يساعد على إنهاء العام بشكل إيجابي أيضًا، عندما يدخل منطقتك المالية في أوائل شهر أكتوبر، مما يمنح رصيدك المصرفي دفعة أخرى مفيدة.

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:
توقعات أبراج جومانة وهبي 
توقعات أبراج عبير فؤاد