لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج القوس 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

توقعات برج القوس 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يحمله هذا العام من أحداث ومفاجآت لبرج القوس في مختلف نواحي الحياة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليك موقع "سيدتي نت" من أخصائية أبراج وعلم التنجيم في المعهد الوطني للبحوث الفلكية العالمة الفلكية الاسترالية كيلي فوكس لمعرفة ما الذي ينتظر برج القوس من توقعات خلال العام 2019:


توقعات برج القوس 2019: (22 نوفمبر - 20 ديسمبر)

توقعات برج القوس 2019


عام سعيد بالنسبة لك يا برج القوس. كوكبك الحاكم المشتري موجود في برجك معظم أيام السنة، وسيغادرك في أوائل ديسمبر للمساعدة في اثرائك في مجال المال. مع تطورات ممتعة في حياتك العاطفية وأوقات شيقة في العمل، قد يكون هذا عامًا مميزًا. يعدك "القمر المكتمل" في منتصف شهر يناير بالتقدير، لذا توقع الكثير من الثناء والاهتمام منذ بداية العام. في بعض الأحيان قد يبدو العام مكتظًا قليلاً. قد تكون لحظات في يناير ويونيو وسبتمبر مرهقة بشكل خاص، عندما يقترب المشتري إلى نبتون. في هذه الأشهر، حاول أن يكون منزلك مكان ترحيبي. من المرجح أن تنمو الطلبات العائلية خلال هذه الأشهر، ولكنك ستجد أيضًا الأحباء الراغبين في مساعدتك على الاسترخاء والبحث عن التوازن الصحيح هو الحل. في شهر يوليو، قد يتم الطعن في معتقداتك أو فلسفاتك. مع عودة عطارد إلى منطقتك الفلسفية في يوليو، كُن مستعدًا لاتخاذ خطوات عملية لدعم قناعاتك الداخلية. في نهاية شهر نوفمبر، يشير القمر الجديد في برجك إلى استعداد للخروج من هذه التحديات بفهم جديد وأكثر نضجًا للعالم ومكانك فيه.


عاطفيًا: يدخل المريخ العام في منطقة العاطفة وتصل الزهرة في أوائل يناير. قد يكون الربط الرائع بين الزهرة والمشتري في أواخر يناير بمثابة لحظة مهمة - إذا كنت عازبًا، فقد تجد نفسك مرتبكًا بشكل غير مفهوم تجاه شخص ما. يشير تقارب المريخ وأورانوس شديد التقلب في منطقة العاطفة في منتصف شهر فبراير إلى وجود علاقة قد تخرج عن نطاق السيطرة. بمجرد أن يتحول الكوكب المحارب المريخ إلى منطقة الرومانسية في نهاية شهر مارس، قد يحل الغضب محل العاطفة لفترة من الزمن. يجب أن تهدأ الأمور في الصيف، مع دخول الزهرة لمنطقتك المحبّبة في شهر يونيو والقمر الجديد في نفس المنطقة مما يبعث على الأمل ببداية جديدة.
في أوائل شهر يوليو، يحدث كسوف الشمس في منطقة العاطفة- وقد يظهر امر كان سريًا سابقًا، مما يؤدي إلى صدمة كبيرة لك. ومع ذلك، فإن هذا الانفجار المفاجئ من الصدق هو أمر جيد على المدى الطويل، لأنه يعني أنه يمكنك التوقف عن الاختباء تقبل هذا الكسوف والتعلّم منه. في أوائل شهر ديسمبر، يدخل القمر الجديد في منطقة الحب ليسلط الضوء على مدى قدم علاقتك هذا العام ويساعدك على تعزيز حبك قبل حلول عام 2020.


مهنيًا: بالنسبة للعمل، فقد لا يكون الكسوف الشمسي في منطقتك المالية في أوائل شهر يناير هو الطريقة المثالية لبدء عام جديد، ولكن أي صدمات مالية لن تدوم طويلاً. سيساعد القمر الجديد في بداية شهر فبراير لإعادة وضعك على المسار الصحيح، ربما مع زحام جانبي جديد أو طريقة مختلفة لزيادة دخلك. تدخل الزهرة المحبّة للرفاهية في أوائل شهر مارس، لذلك فإن المؤشرات تدل على أنك ستحصل على أموال في وقت قريب جدًا. أيضا، في أوائل شهر مارس، يصل كوكب المتمردين أورانوس إلى منطقة العمل اليومية. هذا يضفي جوًا من عدم القدرة على التنبؤ بعملك خلال بقية العام - وتوقع الكثير من التغييرات! لن تكون بعض هذه التغييرات ممتعة كثيرًا، ولكن سيكون لديك أيضًا فرصة لإجراء تغييراتك الخاصة واستعادة السيطرة على حياتك المهنية. في شهر يوليو، يشير مربع متوتر بين المريخ وأورانوس إلى أن السفر من وإلى العمل يصبح مشكلة - أو ربما ستحتاج إلى الانتقال من أجل متابعة حياتك المهنية. هذا مصدر إزعاج بلا شك، ولكن مرة أخرى، وراء الاضطراب يمكنك العثور على الفرص. في أوائل ديسمبر، يصل عطارد إلى منطقة المال - في الوقت المناسب لموسم الأعياد! يمكنك بالتأكيد أن تتوقع زيادة في الدخل في ذلك الوقت، ولكن أيضًا تحول في موقفك تجاه الوفرة والتمويل. يركّز كسوف الشمس في أواخر شهر ديسمبر على ما لديك مقابل ما تريد وما تحتاج إليه - وتتغير فلسفتك الخاصة في هذا الأمر بالفعل.

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:
توقعات أبراج جومانة وهبي 
توقعات أبراج عبير فؤاد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X