لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الجدي 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

توقعات برج الجدي 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يحمله هذا العام من أحداث ومفاجآت لبرج الجدي في مختلف نواحي الحياة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليك موقع "سيدتي نت" من أخصائية أبراج وعلم التنجيم في المعهد الوطني للبحوث الفلكية العالمة الفلكية الاسترالية كيلي فوكس لمعرفة ما الذي ينتظر برج الجدي من توقعات خلال العام 2019:


توقعات برج الجدي 2019: (21 ديسمبر - 18 يناير)

توقعات برج الجدي 2019


من المقرر أن يكون عام 2019 عامًا يتم فيه دفع حدودك الإبداعية إلى أبعد مما تعرف. يبدأ العام مع كسوف الشمس في برجك في أوائل يناير، مما يدفعك لطرح أسئلة عميقة حول نفسك. مع تحديد المريخ في منطقتك التاريخية من اليوم الأول للسنة الجديدة، فإن أواخر الشتاء والربيع أوقات ممتازة لاستكشاف هويتك وصورك. في أواخر يناير، يجلب الارتباط العاطفي بين كوكب المشتري والزهرة البصيرة والخيال - توقع القفز للأمام في أي مشاريع إبداعية في ذلك الوقت. لكن احترس من سوء الفهم. ثلاث مرات من هذا العام، في يناير ويونيو وسبتمبر، يلتقي المشتري نبتون الغامض، وفي كل مرة تكافح من أجل توصيل رسالتك. قد تعاني أيضًا من الاختراقات في خصوصيتك في هذه الأوقات. ضع حدود واضحة بينك وبين بقية العالم. في أوائل شهر ديسمبر، ينتقل المشتري إلى برجك، مما يجلب دفعة هائلة من الإبداع والدفء وسخاء الروح والتفاؤل.


عاطفيًا: يسلّطا كوكبا المشتري وأورانوس في منتصف شهر ديسمبر الضوء على طفرة هائلة في الإبداع، هذه هي اللحظة المثالية لبدأ مشاريع فنية طموحة، اما بالنسبة للمرح وروح الدعابة فهو يعد موضوعًا رئيسًا في حياتك العاطفية هذا العام، وأبرزها ربما عندما يدخل المريخ النشيط إلى منطقة المرح في يوم عيد الحب. سواء أكنت عازبًا أم تتواعد أو بعلاقة راسخة، فأنت تريد إعادة السحر إلى الحب وستستمتع بالعفوية والسخرية في الحب. بعدها ببضعة أسابيع يدخل كوكب التمرد أورانوس أيضًا إلى منطقة المرح لفترة إقامة طويلة. كُن حذرًا فقد لا يحب شريكك موقفك الجديد غير المسؤول تجاه الحب. في منتصف مايو قد يكون هناك توتر عندما يثير المريخ مشاعر الغضب في منطقة الحب، وفي شهر يوليو، يجلب المريخ-أورانوس القوي الغيرة ويهددون الحياة العاطفية.
إن كسوف الشمس في أوائل شهر يوليو في منطقتك الرومانسية يمكن أن يمثل نقطة تحول، للأفضل أو للأسوأ. يبدو الأمر مثيراً، ولكن يمكنك تخفيف التوتر بشكل كبير على مدار العام من خلال الحفاظ على الحياة العاطفية المفتوحة. انتق الصدق والصراحة التامة مع الحبيب ومحاولة تجنّب أي شيء مخادع.


مهنيًا: العمل هذا العام هادئ نسبيًا. وكما هو الحال دائمًا، فأنت تعمل بجد وتسعى لتحسين قوتك، وهذا من شأنه أن يمدك بدفعة قوية في أوائل شهر فبراير عندما يكون هناك قمر جديد في منطقتك المالية – افتح بداية جديدة في التخلص من الديون عند هذه النقطة أو ابحث في موهبة غير مستخدمة قد تجلب بعض الدخل. الفترة بين أواخر مارس وأواخر أبريل ستشمل بعض التغييرات في العمل. تبرز مرحلتان كاملتان متتاليتان في منطقتك المهنية بقرارات صعبة يتعين عليك اتخاذها، أو خيارات يبدو أنها تتعارض مع بعضها البعض. في نهاية شهر مارس، يتحول المريخ المثير للجدل إلى منطقة العمل اليومية، مما قد يزيد التوتر مع زملاء العمل. قد لا تكون ظروف العمل مثالية لبضعة أشهر، ولكنك ستتحملها إذا اتبعت طريقك الخاص مع مواصلة العمل بجد. استشر عائلتك وأحبائك عند اتخاذ اختيارات وظيفية هذا العام – فكلهم يتعايشون مع نتائج قراراتك. أفضل فترة للعثور على الوظيفة أو الترقية أو السعي لحصد نتائج العمل الناجحة هي بين أواخر سبتمبر وأوائل أكتوبر. القمر الجديد في منطقتك المهنية قد يقترح تغيير الوظيفة أو تغيير الاتجاه، في حين أن وصول المريخ في هذه المنطقة يدفعك نحو طموحاتك بحماس جديد. استمر في فعل ما تفعله، وستحرز بعض التقدم الجيد.

 

تابعوا أيضاً:
توقعات أبراج جومانة وهبي 
توقعات أبراج عبير فؤاد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X