اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات برج الدلو 2019 مع عالمة الفلك العالمية كيلي فوكس

توقعات برج الدلو 2019

توقعات الابراج 2019، وماذا يحمله هذا العام من أحداث ومفاجآت لبرج الدلو في مختلف نواحي الحياة، سواء العاطفية أو المهنية وحتى الصحية، يطلعك عليك موقع "سيدتي نت" من أخصائية أبراج وعلم التنجيم في المعهد الوطني للبحوث الفلكية العالمة الفلكية الاسترالية كيلي فوكس لمعرفة ما الذي ينتظر برج الدلو من توقعات خلال العام 2019:


توقعات برج الدلو 2019: (19 يناير - 17 فبراير)

توقعات برج الدلو 2019


تتجلى طاقات هذا العام في تعميق إيمانك وتدعيم وعيك، بدءاً من كسوف الشمس في منطقتك الروحية في أوائل يناير - كما سيوضح لك آخر كسوف الشمس مطابق في الأسبوع الأخير من عام 2019 إلى أي مدى ستطورت في هذا المجال هذا العام. في منتصف شهر فبراير، سيسبب تقاطع المريخ وأورانوس المتقلب، صعوبات في التعبير عن رسالتك مما قد يسبب إثارة غضبك. قد يظهر أورانوس العابر لمنطقتك العائلية أيضًا بعض الصدمات والمفاجآت للمنزل هذا العام . في أوائل شهر ديسمبر، تترابط مع عائلتك بشكل كبير.


عاطفيًا: قد تظن انك أناني هذا العام. ليست هذه نيتك، ولكن أفكارك مغمورة بالأسئلة الكبيرة في الحياة التي لا تكون بالضرورة متعلقة بالحبيب. في أواخر شهر يناير، يبرز ارتباط الزهرة- والمشتري في منطقة مجتمعك المحبة التي تمنحها للمجتمع الأوسع وروابط صداقتك في العالم . لفترة من الوقت، تكون هذه نقطة تركيزك الوحيدة. تسلط الزهرة في شهر مارس الضوء على هذا النهج ، وعندما يدخل المريخ الجدلي إلى منطقة العاطفة في نهاية شهر مارس، قد يصبح مصدرًا للصراع. احترس من التوترات بين عائلتك وأسرتك أيضًا، خاصة في شهر يوليو عندما يبرز الإحباط والغضب. شهر يوليو شهر عاطفي، حيث يجلب المريخ طاقة كبيرة لمنطقتك مع عطارد أيضًا في هذا الوقت، لذا ستحتاج إلى توخي مزيد من الحذر في كيفية التواصل مع الحبيب. تبدأ التوترات وسوء الفهم في النصف الأول من العام في التلاشي بعد ظهور القمر الجديد في منطقة الحب في أوائل أغسطس.


مهنيًا: في مجال العمل ينعكس أيضًا تركيزك على المشروعات المجتمعية أو القضايا الخيرية في حياتك العملية هذا العام. في يناير ويونيو وسبتمبر، يوضح كوكب المشتري ونبتون كيف يمكن للآخرين أن يسيئوا استخدام نواياك الحسنة. كُن حذرًا للغاية في علاقاتك مع زملائك المتطوعين أو الزملاء غير الربحيين في هذه الأوقات. يجب عليك أيضًا الاهتمام في شهر مارس، عندما يكون عطارد في منطقتك المالية - وهذا ليس وقتًا رائعًا لاتخاذ قرارات مالية كبرى. اطلب نصيحة ومشورة الخبراء - وطبقها! منتصف شهر مايو هو وقت واعد، مع اكتمال القمر في منطقتك المهنية مما يشير إلى الاعتراف والاشادة في مجال العمل أو التقدم والترقية. إن العثور على المعنى او الهدف في مهنتك مهم بشكل خاص بالنسبة لك الآن فقط، وقد ترغب في قضاء أشهر الصيف في التفكير في تغيير وظيفي لمجال تجده أكثر أهمية. من المؤكد أن كسوف الشمس في منطقة عملك اليومي في أوائل شهر يوليو تلمح إلى تغيير المسار، وفي الوقت المفاجئ تمامًا - يمكن أن يكون هذا بمثابة صدمة في ذلك الوقت، ولكنك ستتمكن من رؤيته لاحقا بتأثير نافع مفيد. من المرجح رؤية مزيد من التقدم الوظيفي في الخريف. ويساعدك القمر الجديد في منطقتك المهنية في أواخر شهر أكتوبر على المضي قدمًا، وعندما يصل المريخ الطموح إلى هذه المنطقة في أواخر نوفمبر، يجب أن يكون لديك الطاقة والرغبة في إحداث تغيير حقيقي للعالم. هنيئًا لك يا برج الدلو!

هل صدقت توقعات أبراج ماغي فرح  لـ عام 2018 ؟...تابعوا ماذا توقعت لأبراجكم العام الماضي

تابعوا أيضاً:
توقعات أبراج جومانة وهبي 
توقعات أبراج عبير فؤاد