فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جايدن يرحب بوالدته ميريام فارس: أمي عادت

ميريام فارس
جايدن يرحب بوالدته
ميريام فارس
جايدن يرحب بوالدته
جايدن يرحب بوالدته
جايدن يرحب بوالدته
جايدن يرحب بوالدته
جايدن يرحب بوالدته

إحتفلت ميريام فارس مع فريق عملها بعودتها الى الساحة الفنية من خلال كليب "قومي" بعد غياب إستمر عدة أشهر، فرضه عليها معاناتها مع المرض.
ونشرت ميريام فارس مجموعة صور عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، خلال وجودها في شركتها، وسط ترحيب من فريق عملها الذين كانوا يرتدتون زياً موحداً مكتوب عليها عبارة الترحيب بعودتها، كما ظهر في أحدى الصور ابنها جايدن الذي كان يرتدي "تي شيريت" سوداء مطبوع عليها "أمي عادت".
ميريام فارس نشرت أيضاً عبر حسابها على "سناب شات" صورة من أجواء الاحتفال بعودتها الى الساحة الفنية، ظهرت فيها وهي ترتدي زياً مشابها لزي فريق عملها ومكتوب عليه "أنا عدت".
يشار إلى أن ميريام نشرت بالامس "بوست" عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام" بالتزامن مع طرحها كليب " قومي" تحدثت فيه عن المرحلة الصعبة التي عاشتها خلال الفترة الماضية، بسبب المرض ولكنها لم تكشف عن ماهيته.
يشار إلى ان ميريام طرحت بالامس كليب" قومي" وهو من كلمات وألحان يوسف العماني وصورته تحت إدارة المخرج شريف ترحيني، وهو حصد إنتقادات كثيرة، بعضها أبدى إعجابه به، وبعضها الآخر إتهمها بتقليد عدد من النجمات العالميات أمثال شاكيرا و بيونسيه و ريهانا، ورأي ثالث إعتبر أن الكليب لا يتناسب مع مضمون الأغنية بينما اشاد كثيرون بالعمل والأجواء الإيجابية التي اشاعتها.

 

10 نجوم شباب فارقوا الحياة في حوادث سير ..غنوة وياسر المصري آخر الضحايا
حصاد العام: أفخم أعراس مشاهير بوليوود لعام 2018

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X