فن ومشاهير /مشاهير العالم

ميغان ماركل تتصدر قائمة الأشخاص الأكثر بحثًا عالميًّا لعام 2018..وهذه القائمة الكاملة

Sylvester Stallone
Brett Kavanaugh
Khloe Kardashian
Jair Bolsonaro
Cardi B
Hailey Baldwin
Stormy Daniels
Logan Paul
Demi Lovato
Meghan Markle

أصدر موقع البحث غوغل قائمة بأسماء الأشخاص الأكثر بحثًا لعام 2018 عالميًّا، حيث تصدرت الممثلة السابقة، وزوجة الأمير هاري، ميغان ماركل Meghan Markle القائمة، نظرًا لأنها تزوجت الأمير هذا العام، وتصدرت أخبارها الصحف والمجلات، بخاصة وأنها مثابرة على خرق قوانين العائلة الملكية.
وقد حلت في المرتبة الثانية النجمة العالمية ديمي لوفاتو Demi Lovato نظرًا لأنها نُقلت إلى المستشفى بشكل طارىء، بعد تناولها جرعة زائدة من المخدرات وكانت حالتها حرجة.
وكانت المرتبة الثالثة من نصيب الممثل الشهير سيلفيستر ستالون Sylvester Stallone الذي تصدرت شائعة وفاتها المجلات ومواقع التواصل الاجتماعي عام 2018.
وحلّ في المرتبة الرابعة لوغان بول Logan Paul الذي تصدّر اسمه عناوين الصحف عام 2018، بعد نشره مقطع فيديو لجثة رجل منتحر في غابات في اليابان.

الصور : يوميات الآباء المشاهير مع أودلاهم وأطفالهم


وحلت نجمة تلفزيون الوقع كلوي كارداشيان Khloe Kardashian في المرتبة الخامسة، بعد خيانة حبيبها لاعب كرة السلة "تريستان تومسون" لها قبل أيام من ولادة طفلتهما.
المركز السادس كان بعيدًا عن الفن، حيث كان من نصيب السياسي البرازيلي Jair Bolsonaro جاير بولسونارو، والذي شغل العالم بعد تعرّضه للطعن أثناء مسيرة انتخابية شهر سبتمبر المنصرم.
وأيضًا المرتبة السابعة كانت بعيدة عن الفن، حيث حلّ بها القاضي الأمريكي بريت كافانوه Brett Kavanaugh وهو أحد قضاة المحكمة العليا للولايات المتحدة، الذي رشحه الرئيس دونالد ترامب ليكون بديلًا محتملًا للقاضي أنطوني كينيدي الذي تقاعد في هذا العام.
وعادت المرتبة الثامنة إلى الفن، لتكون من نصيب عارضة الأزياء هايلي بالدوين Hailey Baldwin والتي دخلت قائمة الأكثر بحثًا، منذ إعلان نبأ زوجها من مغني البوب الكندي "جاستن بيبر".

عربيّات أصبحن نجمات في هوليوود.. من هنّ


وحلت في المرتبة التاسعة عارضة الأزياء وممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية Stormy Daniels بعد دخولها في نزاع مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد حديثها عن علاقة جنسية جمعته بها.
وكانت المرتبة العاشرة والأخيرة من نصيب النجمة العالمية كاردي بي Cardi B، بسبب الإشكال الذي حصل بينها وبين النجمة نيكي ميناج، إضافة إلى انفصالها عن زوجها أوفست مؤخرًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X