فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

حصاد العام: أجمل اللقطات بين نجوم بوليوود وأولادهم لعام 2018

هيرثيك روشان واولاده هريهان وهريدهان
شاهيد كابور يلهو مع ابنته ميشا
روشاون واولاده هريهان وهريدهان
شاهيد كابور وابنته ميشا
شاهيد كابور وابنته ميشا
سيف علي خان يلهو من ابنه تيمور
سيلفي شاروخان وابنه ابرام
شاروخان وابنه البكر اريان
سيلفي شاهيد كابور وابنته ميشا
روشاون واولاده هريهان وهريدهان

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي هذا العام، بصور ألمع نجوم بوليوود وأولادهم الذين أصبحوا في منافسة قوية مع آبائهم النجوم، على محبة الناس واكتساب شعبية كبيرة في الوسط الفني الهندي.

وفي حصاد العام 2018، نعرض لكم في صور، أجمل اللقطات التي جمعت نجوم بوليوود وأولادهم، بعضها لقطات عفوية وطريفة، وأخرى كانت عاطفية بامتياز:

النجم الوسيم هيرثيك روشان Hrithik Roshan لديه ولدان من طليقته سوزان خان Suzan Khan هما هريهان وهريدهان، اللذان يرافقانه في أغلب الأوقات، يلتقطان الصور معًا خلال تمضية أوقات المرح، وفي إحدى الصور المنتشرة على انستقرام مؤخرًا، يظهر روشان إلى جانب ولديه وهما يأكلان الفطائر.

النجم شاروخان Shah Rukh Khan  لديه ثلاثة أولاد من زوجته  جوري خان Gauri Khan هم أريان وسوهان وأبرام، واللافت في أولاد شاروخان انهم أسروا قلوب الجمهور الهندي منذ شهرتهم، حيث رأينا أريان وسوهان في كثير من الصور والأخبار على الإعلام، ومن الملاحظ أنهما ربما يرثان والدهما في التمثيل.

تابعوا ايضا:

انستقرام النجوم: مشاهير بوليوود بين الجرأة والإثارة

أما الطفل أبرام فهو الأكثر قربًا من الجمهور والإعلام بسبب وسامته، حيث ظهر في إحدى الصور في سلفي مع والده شاروخان.

النجم شاهيد كابور Shahid Kapoor لديه طفلان من زوجته  ميرا راجبوت  Mira Rajput  هما ميشا وزين.

ومن المعروف أنّ ميشا ابنة شاهيد، هي الأكثر طرافة على مواقع التواصل الاجتماعي بخاصة في انستقرام، حيث نشر شاهيد هذا العام الكثير من الفيديوهات والصور الطريفة برفقة ابنته ميشا، حيث يُمضي معظم أوقات فراغه باللهو معها.

النجم سيف علي خان Saif Ali Khan  رزق بطفله الأول من زوجته النجمة كارينا كابور Kareena Kapoor، وقد نال ابنه تيمور شهرة واسعة منذ نشأته، على الإعلام، بسبب جماله وطرافته، وقد رأينا الكثير من الصور الجامعة بين سيف علي وتيمور وهما يلهوان سويًّا، حيث يبدو سيف طفلًا مع ابنه ساعة المرح واللعب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مشاهير بوليوود

X