جمال /أظافر

موضة مناكير شتاء 2019 وأبرز الاتجاهات التي تعجب المرأة السعودية

موضة مناكير شتاء 2019
المناكير اللماع
مناكير بألوان الأحجار الكريمة
مناكير الغليتر
ألوان مناكير شتاء 2019 بحسب دور الأزياء
المناكير المعدني آخر صيحات شتاء 2019
الاحمر لون مناكير الشتاء بلا منازع
تدرجات الأحمر من الألوان الشتوية الراسخة

مناكير الأظافر، يتجدّد باستمرار تمامًا كما الأزياء. ففي كل موسم يتمّ إطلاق مجموعات جديدة من ألوان المناكير، بما يتناسب مع آخر صيحات الملابس. لذلك، في هذا التقرير، نعرض لكِ آخر صيحات مناكير الأظافر بحسب دور الأزياء العالمية، وذلك استنادًا إلى صور عارضات الأزياء خلال أسابيع الموضة، من ميلانو، إلى باريس، فلندن، ونيويورك.

شاهدي أيضاً بالفيديو:مناكير برّاق بموديلات رائعة للسهرات


تعالي معنا لنعرّفكِ إلى موضة مناكير شتاء 2019، وأبرز الاتجاهات العالمية التي تتماشى وذوق المرأة العربية وتحديدًا المرأة السعودية.

  1. المجموعة الأولى:

    المناكير الكلاسيكي: المناكير الأحمر يبقى سيّد الألوان الشتوية الكلاسيكية. في هذا الموسم، أطلت عارضات دور Peter Pilotto، Zadig& Voltaire، Calvin Luo بالمناكير الأحمر النابض الذي يتلاءم مع غالبية ألوان الملابس الشتويّة، سواء الكاجوال أو الرسمية.
    المناكير الغامض: يُعتبَر المناكير المعدني بتدرجاته المختلفة من آخر صيحات مناكير خريف وشتاء 2018 و2019. يعكس شخصية المرأة الغامضة، والمفعمة بالكياسة. يليق بالملابس الشتوية الدافئة. يكمّل الأناقة بالأسود والرمادي، لكنّه يتلاءم أيضًا مع الألوان الأخرى من الملابس، بفضل نمطه الحيادي. نعرض لكِ نماذج من دور Cividini وEach x Other. الجديد في هذا الموسم هو المناكير المعدني بتدرجات الـ"كروم" والفضي الزيتوني.

  2. المجموعة الثانية:

    المناكير الفخم: برزت صيحة جديدة في عالم المناكير، وهي الألوان التي تحاكي الأحجار الكريمة من الياقوت، إلى الزمرّد، والفيروز، والعقيق. كلّ هذه الألوان تعبّر عن الفخامة بفضل درجتها الداكنة ولمعيّتها.
    مناكير الحفلات: عندما تفكّرين في حضور أمسية ساهرة، كحفلة زفاف أو خطوبة، فلا شك في أنّ ملابسكِ أو ثوبكِ سيكون فاخرًا، لذلك وللحصول على مناكير يكمّل اطلالتكِ ننصحكِ بتجربة المناكير الغليتر. مهلًا، هذا لا يعني بالضرورة تطبيق مناكير الغليتر على كل اظافركِ، بل على العكس هناك ميل حاليًّا لتطبيق لمسات من الغليتر الناعم على عدد من الأظافر، أو على أطراف الأظافر وبشكل محدود.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X